الكشف عن المنتج الأول لعلامة ميغان ماركل التجارية

شاركت مصممة الأزياء تريسي روبينز ونجمة المجتمع الأرجنتينية دلفينا بالكوير صورًا للمربى – الذي يعتبر أول منتج أطلقته ميغان لعلامتها التجارية – على حساباتهما الشخصية على إنستغرام. وعلقت روبينز على الصورة بقولها: “لقد أصبحت وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالنسبة لي”. ونشرت صورة للمربى داخل سلة من الليمون، معبرة عن إعجابها به قائلة: “شكرًا على السلة اللذيذة، أحب هذا المربى جدًا، لذا لست متأكدة ممن سأشاركه معه”.

من جانبها، نشرت دلفينا بالكوير صورة لقطعة توست مغطاة بمربى الفراولة وحبات من الفراولة في الطبق.

ووفقًا لمجلة “People”، يظهر على علبة المربى شعار واسم العلامة التجارية التي تم الإعلان عنها في مارس 2024 مكتوب بخط يد ميغان. وتحت الشعار، يوجد عبارة “17 من 50″، مشيرة إلى رقم دفعة المنتج الجديد.

وفقًا لمصدر في مجلة “People”، يُظهر مشروع ميغان الذي يدعمه زوجها الأمير هاري معنويًا “كل ما تحبه من الأسرة والطبخ والترفيه والديكور المنزلي”. وقد اختارت ميغان اسم “American Riviera Orchard” لأنه يعكس تفضيلاتها، وتتطلع بشغف لإطلاق الموقع الإلكتروني ومشروعها الشخصي، وهو شيء كانت تحلم به منذ فترة.

اسم العلامة التجارية مرتبط بمدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا، حيث تعيش ميغان وزوجها الأمير هاري مع أطفالهما. وإلى جانب المربى وغيرها من الأطعمة، تسعى ميغان للحصول على حقوق حصرية لبيع منتجات تجميلية وديكورات منزلية وأدوات مطبخ وتوابل ومعدات يوغا وحدائق منزلية وإكسسوارات للحيوانات الأليفة تحت اسم “American Riviera Orchard”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى