الفنان تامر حسني يقتحم المسرح مع أولاده بسيارة فارهة

إقتحم الفنان المصري تامر حسني المسرح بسيارته الفارهة مع أولاده خلال حفله الذي أُقيم مساء الجمعة في القاهرة، والذي كان بعنوان “مهرجان تامر حسني للمدارس”. نظم تامر هذا الحفل بمشاركة 50 مدرسة من جميع أنحاء مصر، كهدية لتلاميذ وأساتذة المدارس.

كانت لفتة مميزة جدًا! انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي رصدت أجواء الحفل، وأثار دخوله إلى المسرح بسيارته الفخمة بصحبة أولاده اهتمام الجمهور، حيث صعدوا على المسرح وسط تشجيع وتصفيق الطلاب.

شارك الفنان المصري مقتطفات من الحفل على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي وعلق قائلاً: “عارف إن تكاليف حفلاتي وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصرية الخاصة بعملي لا يمكن لكثير من المدارس تحملها، لذا قررت عمل مهرجان سنوي يضم أقوى التجهيزات العالمية. يوم جمعت فيه 50 مدرسة مثل اليوم واحتفلنا معهم، وسميته مهرجان تامر حسني للمدارس. هذا المهرجان هدية مني لكل تلاميذ وأساتذة ومدارس مصر العظيمة في يوم التخرج”.

وختم حديثه بالشكر للنجم ماجد المصري وابنه المطرب الصاعد آدم المصري، والمطربة الصاعدة دانيا الحريري، والنجمة رانيا منصور وابنتها نجمة المستقبل توانا، والفنانة الصاعدة سارة هيثم، والطفل الجميل آسر أحمد، والأستاذة أمايا وأصدقائها الذين قاموا بعمل remix رائع. كما شكر حوش المسرح العربي على جهودهم وأشاد بأدائهم في الحفل، وشكر الجمهور على حضورهم، مع تعبيره عن أمله في لقاءهم في العام القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى