الطريق نحو لقب «الكان».. هل تصطدم مصر بالسنغال في نصف النهائي؟

مواجهات قوية منتظرة لأمم أفريقيا بدايةً من دور الستة عشر وحتى الختام يوم 11 فبراير المقبل، إذ من المقرر أن تنطلق مباريات دور الـ 16 غداً السبت، وتستمر حتى الثلاثاء 30 يناير الجاري.

مواعيد مباريات دور الـ16 في أمم أفريقيا 

وستجرى مباراتان غداً السبت، الأولى في السابعة مساءً بين أنجولا وناميبيا على ملعب السلام، في حين يشهد ملعب يليكس هوفويت بواني، مواجهة نارية بين نيجيريا والكاميرون في العاشرة مساءً، ويضرب المنتخب الفائز من كل لقاء من المباراتين موعداً لمواجهة مثيرة أخرى منتظرة في دور الثمانية.

طريق الوصول للنهائي

منتخب نيجيريا 

وتتواصل المنافسات يوم الأحد المقبل، الموافق الثامن والعشرين من يناير الجاري، بمواجهة في السابعة مساءً بين منتخب غينيا الاستوائية أول المجموعة الأولى ونظيره غينيا صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة، ويتأهل الفائز لمواجهة المنتصر من مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية المحدد لها العاشرة مساء نفس اليوم.

ومن المفارقات أن منتخب مصر تأهل إلى دور الثمانية كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات متتالية أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي بنتيجة 2-2 في كل مباراة، وهو نفس موقف الكونغو الديمقراطية الذي تأهل كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات أمام زامبيا والمغرب وتنزانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى