الشعر الطويل يليق ببعض مشاهير العرب الرجال فمن هم الأبرز؟

يبدو أن الشعر الطويل يليق ببعض مشاهير العرب الرجال، حيث لفتوا أنظار متابعيهم من خلال إشراكهم ببعض الصور بلوكهم الجديد، فمن هم الأبرز؟

من محمود نصر مرورًا بناصيف زيتون، عدد من نجوم الوطن العربي قرروا إطلاق العنان لشعرهم، مع اعتماد قسم منهم تسريحة الكعكة المرفوعة، ويبدو أن هذه الإطلالات مستوحاة من أكثر المشاهير جاذبيّة، فمن بدا الأجمل برأيك؟

يحاول الفنان محمود نصر، تغيير إطلالاته وتنويعها في كل فترة، ويبدو أن الأعمال الدرامية تفرض عليه أحيانًا تغيير اللوك بشكل واضح، وهو ما ظهر جليًّا في آخر صورة له، حيث فاجئ متابعيه بلوكه الجديد، مع شوارب عريضة!

ويبدو أن شعر نصر الطويل، لاقى إعجاب متابعيه، ما جعله ينوّع حتى في تسريحات شعره الطويل، من المنسدل إلى المربوط، مرورًا بالمرفوع للأعلى على شكل كعكة، وأعتقد أن التسريحة الأخيرة هي الأجمل، هل توافقيني الرأي؟

فاجأ الفنان ناصيف زيتون متابعيه عبر انستغرام، مطلع العام الفائت، بنشر صورة له ظهر فيها بإطلالة جديدة مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور من قبل.

وأطل ناصيف بشعر طويل انسدل على وجهه، الصورة لاقت تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بـ”اللوك الجديد” لـ ناصيف.

ويبدو أن إجاب الجمهور الكبير بشعر ناصيف الطويل، جعله يغير من تسريحته بشكل مستمر، كما أنه اعتمد تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة.

شارك تيم حسن متابعيه خلال فترة سابقة، صورة ظهر فيها بإطلالة مختلفة كليًا عن الاطلالة التي اعتاد المتابعون أن يرونه بها منذ بداية شهرته حتى اليوم.

حيث ظهر بشعٍر طويل مربوط على شكل كعكة، ليتبين لاحقًا أن دوره في مسلسل “أنا” استدعى قيامه بهذا اللوك، لكنه بدا لائقًا عليه بشكٍل كبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى