الأهلي يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته أمام الجونة في مباراة الليلة بالدوري

يواجه الفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر نظيره الجونة في السابعة مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة كما هو معتاد في لقاءات الفريقين على مدار السنوات السابقة.

حقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له في المسابقة، بينما فاز الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للبطولة.

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تجاوز عقبة مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، ويلتقي في نهائي البطولة مع الترجي التونسي في مايو.

يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر 2 أمام البنك الأهلي والزمالك، سجل لاعبوه 26 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

من جانبه، يحتل الجونة المركز السادس برصيد 28 نقطة بعد خوض 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 وخسر 5، سجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، طالب لاعبيه بمواصلة سلسلة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري المصري، مشددًا على أهمية تحقيق الانتصارات وتجنب إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى.

غائبون عن صفوف الأهلي في المباراة هم رامي ربيعة للإيقاف ومحمد الشناوي وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

من جانبه، طالب علاء عبد العال، المدير الفني للجونة، لاعبيه بالتركيز والجهد لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط أمام حامل لقب الدوري المصري، مؤكدًا على أهمية تحقيق نتائج إيجابية ضد فريق كبير مثل الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى