الأهلي يستعيد الثنائي الغائب أمام مازيمبي لمواجهة الإسماعيلي

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، المقررة في تمام السابعة مساءً يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرون لبطولة دوري نايل، والتي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يطمئن مدرب الفريق مارسيل كولر على قائمة اللاعبين في تدريب اليوم، خاصة العائدين من الإصابات، بالإضافة إلى باقي اللاعبين؛ حيث سيختار قائمة المشاركة بعد انتهاء التدريب، ومن ثم سيتوجه الفريق للإقامة في برج العرب بالإسكندرية استعدادًا للمباراة.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة مباراة الإسماعيلي عودة الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، بعد غيابهما عن مباراة مازيمبي الكونغولية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم قيدهما في قائمة الفريق الأفريقية.

وفي تدريبات الأهلي يوم أمس الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، شهدت عودة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، بعد تعافيه من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية. وأصبح ياسر إبراهيم جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد انتهاء برنامج التأهيل الخاص به بإشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى