إيهاب الخطيب: خالد بيبو أثبت نجاحه مع الأهلي.. وأطلب بدوري من دور واحد

يرى الإعلامي والناقد الرياضي إيهاب الخطيب، الذي يشغل منصب مدير تحرير جريدة ويشرف على قطاع الرياضة، أن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، قد أثبت نجاحًا كبيرًا مع الفريق حتى الآن. وفي الوقت نفسه، رفض وضعه في مقارنة مع سيد عبدالحفيظ، الذي كان مديرًا للكرة في النادي الأحمر سابقًا.

وفي تصريحاته على برنامج “الكابتن” على قناة “دي إم سي”، والذي يُقدمه الإعلامي أحمد حسن، أكد الخطيب: “خالد بيبو قد أثبت نجاحًا كبيرًا مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حتى الآن”.

وأضاف: “تأهل الفريق بجدارة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هو الدليل الأوضح على نجاح خالد بيبو مع الأهلي. يظهر بشكل واضح قوته وسيطرته الكبيرة على غرفة تغيير الملابس بالنادي، والdispline التي فرضها على الفريق”.

وأوضح: “لا يجوز مقارنة خالد بيبو بسيد عبدالحفيظ كما يُرغب البعض في ذلك، خاصة أن بيبو لا يزال في بداية مسيرته الإدارية مع الفريق الأول للأهلي وقد أثبت نجاحه بشكل كبير في ذلك. بالمقابل، عمل سيد عبدالحفيظ لفترات طويلة كمدير للكرة في النادي، حقق خلالها إنجازات عديدة مع الفريق، وخالد بيبو يسير في نفس المسار”.

وأشار: “سيد عبدالحفيظ خضع لتجارب إدارية متعددة في النادي الأهلي، وصولًا إلى منصب مدير الكرة بالنادي، استفاد خلالها من خبراته الإدارية في النادي لتحقيق نجاحاته، وهذا يتكرر مع خالد بيبو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى