أهلية الضمان المطور.. رابط استعلام عن الأهلية نفاذ 1445

يُرفق رابط استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd الجديد لعام 1445 عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية، حيث يمكن للأفراد الاستعلام عن حالة طلبهم ومعرفة ما إذا تم قبولهم وتأهيلهم في البرنامج أو رفضهم، سواءً عبر حساب المستفيد في موقع الضمان الاجتماعي أو عبر البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي الجديدة.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسمح بتقديم طلب جديد للضمان الاجتماعي المطور لأولئك الذين يستوفون شروط الاستحقاق والأهلية، وتؤكد أنها تقوم بدراسة الطلب خلال فترة عشرين يومًا من تاريخ التقديم. يُعلن عن أهلية الضمان الاجتماعي في موعدها المحدد.

يتم التحقق من أهلية المتقدم للحصول على معاش الضمان الاجتماعي واستيفاء شروط الاستحقاق من خلال البيانات والمعلومات المقدمة عبر منصة الدعم عند التقديم على الضمان المطور الجديد، بالإضافة إلى بيانات تحصل عليها الوزارة من مصادر مختلفة.

يُصدر أهلية الضمان الاجتماعي بشكل شهري في تاريخ 27 من كل شهر ميلادي، وكان من المقرر صدور أهلية الضمان الاجتماعي الدفعة الـ29 في التاريخ التالي:

– السبت 27 أبريل 2024، الموافق 18 شوال 1445 هـ.

لاحظ أنه يُصدر أهلية الضمان في البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي الجديدة التي يُمكن الحصول عليها عبر تطبيق الموارد البشرية للجوالات. يُوفر رابط استعلام أهلية الضمان المطور sbis.hrsd لتقديم طلب جديد أو للاستعلام عن حالة الطلب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى