أمنية غريبة لنجم التانجو.. ما القصة؟

عبر إيزيكيل بالاسيوس، لاعب خط الوسط في منتخب الأرجنتين، عن رغبته في أن يبقى النجم ليونيل ميسي جزءًا من الفريق للأبد، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه تصور اللعب لبلاده بدون وجود المهاجم الملهم.

بالاسيوس (25 عامًا)، الذي حقق كأس كوبا أمريكا مع المنتخب في عام 2021 وكأس العالم في عام 2022، يعترف بصعوبة تصور المنتخب الأرجنتيني من دون ميسي (36 عامًا)، الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات.

ويقول: “دعونا لا نتحدث عن رحيل ميسي في الوقت الحالي. لا يمكنك أبدًا تخيل المنتخب الوطني بدون ميسي. نحن جميعًا نتمنى أن يستمر وأن يكون دائمًا جزءًا من فريقنا”.

كما أشاد بالاسيوس بزميله في خط الوسط أنخيل دي ماريا، معتبرًا أن كأس كوبا أمريكا هذا العام قد تكون آخر بطولة دولية يشارك فيها.

ويرى بالاسيوس أهمية استمرار دي ماريا، ويعتبره لاعبًا فريدًا وتاريخيًا على مستوى البلاد، مع التأكيد على ضرورة استفادة قصوى من خبرته في حال اعتزاله.

وقد ساهم بالاسيوس في تتويج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني هذا الموسم، مُنهية سيطرة بايرن ميونخ التي استمرت 11 عامًا.

يركز بالاسيوس حاليًا على أداء جيد مع ليفركوزن وضمان مشاركته في المنتخب الوطني، حيث يتطلع للمشاركة في كأس كوبا أمريكا، ولكنه يؤكد أهمية تحقيق مكانه في التشكيلة.

إضافة إلى ذلك، يحظى بالاسيوس بفرصة للانضمام إلى تشكيلة منتخب الأرجنتين الأولمبي (تحت 23 عامًا) للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس هذا العام، حيث يعبر عن استعداده التام للعب من أجل بلاده في أية مسابقة دولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى