أسوس تكشف عن لابتوب Zenbook Duo ثنائي الشاشة لعام 2024

أعلنت شركة أسوس عن أحدث لابتوب ثنائي الشاشة Zenbook Duo خلال فعاليات معرض CES 2024. يتميز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق، بالإضافة إلى أدائه القوي الذي يجعله مثاليًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تعدد المهام أو العمل على مشاريع معقدة.

يحتوي لابتوب Zenbook Duo على شاشتين OLED مقاس 14 بوصة بدقة 3K ومعدل تحديث 120 هرتز ودعم القلم الرقمي. كما يتميز الحاسوب المحمول بلوحة مفاتيح بلوتوث قابلة للفصل يمكن تخزينها داخل الجهاز عند التنقّل.

من حيث الأداء، يعمل لابتوب Zenbook Duo بمعالج Intel Core Ultra 9 185H وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت وقرص صلب SSD بسعة 1 تيرابايت.

كما يحتوي على مجموعة متنوعة من المنافذ، بما في ذلك منفذين Thunderbolt 4 ومنفذ USB-A 3.2 ومقبس صوت 3.5 مم ومنفذ HDMI 2.1 كامل الحجم.

ذو صلة: أسوس تعيد ابتكار لابتوب ROG Zephyrus G14 و G16 مع تصميم جديد وشاشات OLED

يتميز Zenbook Duo أيضًا ببطارية بسعة 75 واط في الساعة تدوم حتى 10 ساعات من الاستخدام المتواصل. كما أنه يلبي معايير اختبار MIL-STD 810H، مما يجعله متينًا للغاية.

وقال متحدث باسم شركة أسوس: «إن Zenbook Duo هو حاسوب محمول ثنائي الشاشة مثالي للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تعدد المهام أو العمل على مشاريع معقدة. إنه يتميز بتصميم أنيق وأداء قوي وشاشة مذهلة، كل ذلك بسعر معقول».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى