أرقام وبطولات علي معلول في 8 مواسم مع الأهلي

تجربة فريدة ولحظات استثنائية عاشها اللاعب التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أن قام بارتداء شارة قيادة الفريق “المارد الأحمر” للمرة الأولى في تاريخه خلال مباراة الجونة في الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز المارد بثلاثية نظيفة.

أثار هذا الحدث الفريد اهتمام واسع على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، خاصة أنه كان ثالث لاعب أجنبي في تاريخ النادي يحمل شارة القيادة، بعد الفلسطيني مروان الكنفاني والسوداني المعتزل “عبد المعنم شطة”.

على صعيد المقارنة بين نجمي الأهلي والزمالك، تم ربط هذا الحدث الفريد باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، وذلك فيما يتعلق بأدائهم في المباريات وتسجيل الأهداف.

فيما يلي مقارنة بين علي معلول وشيكابالا خلال المواسم السابقة:

– علي معلول خاض 27 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الحالي 2023-2024، سجل هدفين وصنع 8 أهداف، وقضى 2372 دقيقة على أرض الملعب.

– منذ انضمامه إلى الأهلي، لعب علي معلول 285 مباراة في جميع المسابقات وسجل 51 هدفًا، وصنع 83 هدفًا خلال 8 مواسم قضاها داخل النادي.

– شيكابالا خاض 10 مباريات مع الزمالك خلال المووسم 2023-2024، سجل هدفين وصنع مثلهما، وقضى 455 دقيقة على أرض الملعب.

– وخلال 18 موسمًا مع الزمالك، لعب شيكابالا 374 مباراة وسجل 68 هدفًا، وصنع 87 هدفًا، وتوج بالعديد من البطولات المحلية والأفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى