سلايدريلا تريند

موعد مباراة المغرب والبرتغال

موعد مباراة المغرب والبرتغال في دور الـ 8 يتصدر محركات البحث العالمية، وذلك بعد أن أصبح فريق المغرب هو أول فريق عربي يتأهل لربع نهائي كأس العالم، لذلك ينتظر محبي الكرة الساحرة المستديرة في العالم العربي أن يتم انطلاق صافرة البداية لـ مباراة فريق المغرب ونظيره البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم 2022 لمشاهدتها، وذلك ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم.

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال

سوف يتم انطلاق صافرة مباراة المغرب ضد البرتغال في دور الـ8 من كأس العالم 2022 يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022 وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة في استاد الثمامة.

من هو معلق مباراة المغرب والبرتغال

من المرجح أن يكون المعلق الرياضي على محمد هو معلق مباراة فريق المغرب ضد نظيره البرتغال في منافسات دور الـ 8 في كأس العالم 2022، ومن المعروف أن تذاع تلك المباراة على beIN Sports Max 2 و 4 beIN Sports Max..

اقرأ أيضًا: تردد قناة bein sport.. لمتابعة مباريات الربع النهائي كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب المغرب المتوقعة

بالنسبة لفريق المغرب فإن نجاح وليد الركراكي في الاقتحام يعود بشكل جزئي إلى تشكيلة ونهج راسخين للغاية، وكذلك تم اختيار سليم أم الله للفوز وذلك بركلات الترجيح على فريق إسبانيا قبل عبد الحميد الصبيري ويجب أن يستمر في الفريق ضد منتخب البرتغال، ومن المرجح أن تكون تشكيلة المغرب على النحو التالي:

  • حارس المرمى: اللاعب ياسين بونو.
  • كذلك في خط الدفاع: اللاعب أشرف حكيمي، اللاعب نايف أكورد، اللاعب رومان سايس، اللاعب نصير مزراوي.
  • وسط الملعب: اللاعب سليم أمل الله، اللاعب سفيان أمرابط، اللاعب عز الدين اوناهي.
  • كذلك في خط الهجوم: اللاعب يوسف النصيري، اللاعب حكيم زياش، اللاعب سفيان بوفال.

في النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لحضراتكم جميع المعلومات الهامة التي تتعلق بـ موعد مباراة المغرب والبرتغال، نتمنى أن تكون تمت الإفادة

شاهد المباراة الآن من خلال الفيديو التالي لايف بث مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى