سلايدرمنوعات

فاكهة اليوزو تفوح في كوتشي اليابانية

نكهة ورائحة حمضيات اليوزو اليابانية برائحتها الفريدة دائمًا ما ترتبط بذكرى التواجد في اليابان.

ويمكن العثور على شتى أنواع الروائح في كل شيء حولك من العصائر إلى الطعام وحتى حمامات الينابيع الساخنة.

مقاطعة كوتشي هي أكبر منتج لفاكهة اليوزو في اليابان وتجذب محبي الفاكهة على مدار العام. ويشبه اليوزو في شكله الجريب فروت الصغير والليمون. وكانت منطقة تشوجي في يوم من الأيام موطنا لأكبر خط سكك حديدية في غابات اليابان، وقد عادت مساراته من جديد باسم طريق يوزو، بحسب موقع زر اليابان.

تمتد كوتشي عبر بساتين اليوزو، وهو طريق مبهج لتجربة المناظر الطبيعية الجميلة للمنطقة والاستمتاع برائحة الأوراق الطازجة وزهر اليوزو الأبيض والفاكهة الصفراء المبهجة.

أينما ذهبتم في كوتشي، ستجدون اليوزو، سواء كان ذلك في محلات السوبر ماركت المحلية أو المتاجر الصغيرة أو أسواق الشوارع. وفي كوتشي، غالبا ما يأتي الساشيمي (هو طبق مأكولات يابانية يتكون بشكل رئيسي من مأكولات بحرية نيئة) مصاحباً برائحة اليوزو، وأرز السوشي بنكهة اليوزو، ويضاف عصير الحمضيات إلى المرق، ويضاف إلى الحلويات والكعك والآيس كريم، كما ستجدون زجاجات منعشة من عصير يوزو في كل مكان.

وللحصول على الهدايا التذكارية المتعلقة باليوزو، بالإمكان التوجه إلى سوق الأحد الشهير في كوتشي، أكبرسوق مفتوح في اليابان، حيث سيتعرف الزائر على كل شيء جميل من اليوزو الطازج إلى التوابل بنكهة اليوزو وحتى المواد الغذائية والحرف المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى