سلايدركورة

سيف الدين الجزيري على ردار الدوري الإماراتي

تدور الكثير من الأحداث خلال هذه الفترة في الدوري الإماراتي لكرة القدم، ويتطلع الكثير من الأفراد إلى البحث عن كافة الأحداث الجارية بشكل دوري، حيث يوجد بعض القرارات التي تمت خلال الفترة الراهنة، لذلك سوف نتعرف على تلك الأحداث بشكل مفصل من خلال مقالنا.

سيف الدين الجزيري والدوري الإماراتي

"<yoastmark

أعلن عمر ربيع ياسين عن أن اللاعب سيف الدين جزائري المهاجم الخاص بنادي الزمالك سوف يرحل بشكل نهائي إلى الدوري الإماراتي، وذلك في بداية الموسم الرياضي القادم، وذلك عن طريق صفقة الإنتقال الحر.

وتم ذلك من خلال قيام مرتضى منصوري الرئيس الحالي لنادي الزمالك بعرض اللاعب إلى البيع عقب خسارة الفريق أمام الوداد المغربي في الدوري الخاص بأبطال إفريقيا، كما أعلن مجلس الإدارة الخاص بنادي الزمالك أنه لا نية للتجديد لبعض اللاعبين الموجودين داخل الفريق منهم اللاعب أشرف بن شرقي.

واللاعب محمد أوناجم، واللاعب طارق حامد وعمر السعيد، بالإضافة إلى اللاعب طارق حامد وحرس المرمى محمد أبو جبل، وقرر مجلس الإدارة أيضًا أن توقع غرامة مالية قدرها مائتي ألف جنيه على اللاعب محمود علاء بسبب إساءته للجماهير.

لابا كودجو يفوز بصدارة هداف الدوري الإماراتي

تصدر اللاعب لابا كودجو قائمة هدافيين الدوري، بعدما سجل هدفًا نظيفًا خلال مباراة العين مع الوحدة التي جمعت بينهم أمس، وانتهت بتسجيل مهاجم العين لابا كودجو هدفًا مقابل لا شئ للوحدة، وذلك في الجولة التاسعة عشر في المنافسات القائمة داخل دوري أدنوك الإماراتي المقام.

استطاع اللاعب بالهدف الذي سجله أمس أن تكون حصيلة الأهداف له 18 هدف، ليبتعد بصدارة قائمة هدفي الدوري الإماراتي بفارق 6 أهداف عن المنافس القريب منه، ومن المعروف أن اللاعب عمر خربين يأتي بعده بتسجيله 12 هدفًا، ومن المقرر أن هناك تجمع بين فريق الجزيرة وفريق كلباء في الدوري يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 مارس في تمام الساعة 3:45 مساءًا.

اقرأ أيضًا: تعرف على المزيد من التفاصيل عن ما فعله محمود علاء لاعب الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى