يلا تريند

امتحانات الفصل الدراسي الأول للجامعات 2023.. مواعيد الانطلاق والانتهاء

يتساءل الكثير من طلاب الجماعات عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للجامعات 2023 من حيث المواعيد الخاصة بها حيث أعلنت وزارة التعليم العالي عن المواعيد التي يتم بدأ الامتحانات بها مواعيد انتهائها أيضًا، كما أنها أوضحت أن تلك الامتحانات سوف تعقد وفقًا لعدد من الضوابط الهامة.

ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على المواعيد الخاصة بتلك الامتحانات والضوابط الخاصة بانعقاد هذه الامتحانات، وذلك من خلال الآتي.

امتحانات الفصل الدراسي الأول للجامعات 2023

كما يتساءل الكثير من طلاب الجامعات عن موعد بداية امتحانات هذا العام، حيث إن وزارة التعليم العالي قد أعلنت أن تلك الامتحانات من المقرر أن تبدأ خلال الفترة من اليوم التاسع من شهر يناير المقبل عام 2023 إلى اليوم السادس والعشرين من الشهر ذاته.

كذلك بالنسبة إلى الجدول الخاص بالامتحانات فقط أقرت الوزارة أنها سوف تقوم بالإعلان عنه خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى الإعلان عن الضوابط الخاصة بالامتحانات أيضًا.

تابع أيضًا: رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

موعد الإجازة الخاصة بنصف العام للجامعات

أعلنت أيضًا الوزارة أن إجازة نصف العام سوف تكون في الفترة من اليوم الثامن والعشرين من يناير المقبل حتى اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل لعام 2023 ميلاديًا.

كذلك من المقرر أن الفصل الدراسي الثاني سوف يبدأ في اليوم الحادي عشر من شهر فبراير القادم لعام 2023 ميلاديًا.

في ختام مقالنا نكون تعرفنا على امتحانات الفصل الدراسي الأول للجامعات 2023.. مواعيد الانطلاق والانتهاء، بالإضافة إلى الموعد الخاص بإجازة نصف العام أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى