يلا تريند

Neom نيوم

Neom نيوم، فقد قام الأمير محمد بن سلمان عبد العزيز، وهو ولى العهد السعودي، ورئيس مجلس إدارة شركة نيوم عن القيام بإعلان يوم الاثنين، عن بعض التطورات التي تخص جزيرة “سندالة”، وهى تعتبر أولى الوجهات التي تخص نيوم للسياحة البحرية الرائعة.

كما إنها تعتبر واحدة من أهم المشاريع التي تكون داعمة للاستراتيجية الوطنية التي تخص السياحة، والتي تم القيام بتصميمها لتكون هي البوابة الرئيسية للرحلات البحرية وذلك في البحر الأحمر.

وتقوم بتقديم واحدة من أفضل التجارب العالمية والتي تخص الترفيه والضيافة، ومن المتوقع أن تبدأ الجزيرة في القيام باستقبال العديد من الزائرين وذلك في بداية عام 2024م.

Neom نيوم

Neom نيوم
Neom نيوم

قال الأمير محمد بن سلمان في حديث له إن هذا المشروع المخطط له لحظة مهمة تعمل على عكس التطور والتسارع في نيوم والذي يجسده خطوة أساسية وذلك من أجل القيام بتحقيق طموحاتنا في السياحة وذلك في إطار الرؤية الخاصة بالسعودية لعام 2030م.

كما إنها ستكون سندالة هي أول وجهة بحرية رائعة والتي يوجد بها نوادي اليخوت بشكل مباشر على البحر الأحمر في نيوم، كما أنها تعتبر بوابه فريدة للسياحة العالمية داخل البحر الأحمر والمنطقة بالكامل.

كما إنها تتميز بطبيعة ساحرة وموقع فريد والتي تعمل على القيام بتأهيلها لأن تكون من المنصات السياحية الفاخرة وذلك على مستوى العالم، وذلك نقلا عن وكالة الأنباء السعودية.

اقرأ أيضًا: العلاقة الدبلوماسية بين زامبيا والسعودية

موقع جزيرة سندالة

تقع جزيرة سندالة في البحر الأحمر على مساحة إجمالية يمكن أن تصل الى 840 ألف متر مربع، كما أنها تعد واحدة من الجزر التي سوف يتم تطويرها في نيوم، وذلك وفق التصميمات المختلف والرائعة.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول مشروع Neom نيوم، وأيضا جزيرة سندالة، والتي تعتبر تطور رائع للسياحة العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى