كلاكيت سابع مرة.. إيقاف القيد يضرب الزمالك من جديد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن إيقاف قيد جديد لنادي الزمالك لـ 3 فترات قادمة.

جاء اعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن ايقاف قيد نادي الزمالك بسبب قضية روي اجواش مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

وتعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد في 6 مناسبات سابقة أبرزها الإيقاف فترتين بعد تعاقده مع اللاعب حسام أشرف الذي كان موقعًا لأحد أكاديميات الكاميرون لينفذ الأبيض العقوبة.

وتلقى الزمالك عقوبة إيقاف القيد بعد ثبوت انتقال سيف الجزيري إلى الفريق قادمًا من المقاولون العرب، بمقابل مادي وعدم تسديد المقابل المادي المستحق لنادي الإفريقي التونسي، الخاص بحقوق رعاية لاعبه السابق وحلها الأبيض.

وفي يوليو الماضي تم إبلاغ الزمالك بإيقافه عن القيد بسبب التخلف عن تسديد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في صفقة عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف الفريق الأبيض وحلها المجلس الحالي.

وتلقى الزمالك في نفس الشهر قرار إيقاف القيد بسبب عدم تسديد مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج وأعلن المجلس الحالي حلها.

وتعرض الأبيض لإيقافين عن القيد بسبب مستحقات رعاية دجلة في إبراهيما نداي ونادي ليون 36 النيجيري الذي طلب حق الرعاية في صفقة انتقال سامسون أكينيولا.

وأعلن نادي الزمالك رسميا تلقيه خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ 2.4 مليون يورو.

ويسعي مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتسوية ازمة مستحقات المغربي خالد بوطيب بشكل ودي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى