جامعة الملك سلمان تفتح باب التقديم للعام الدراسي 2024-2025

إعلان التقديم المبكر في جامعة الملك سلمان للعام الدراسي 2024-2025
جامعة الملك سلمان الدولية أعلنت عن فتح باب التقديم المبكر للالتحاق بالدراسات الجامعية في العام القادم 2024-2025، وهذا يأتي في وقت يقترب فيه نهاية العام الدراسي الحالي.

التقديم عبر الإنترنت
يمكن للطلاب الراغبين في التسجيل في برامج الدراسة بجميع التخصصات أن يقدموا طلباتهم للالتحاق بجامعة الملك سلمان إلكترونيًا.

فتح باب التسجيل
الطلاب الراغبين في التقديم على برامج الدراسة يمكنهم الدخول على الرابط المباشر التالي لتسجيل طلباتهم: [رابط تسجيل البرامج الدراسية في جامعة الملك سلمان](https://example.com).

موعد التقديم
سيتم فتح باب التقديم والقبول وفقًا للمعايير التي تحددها وزارة التعليم العالي ومجلس الجامعات الأهلية، وذلك استنادًا إلى تاريخ حصول الطالب على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

الفئات المستهدفة
التقديم متاح لحملة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي السابق 2023، وكذلك لحملة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وذلك ضمن جهود الجامعة المستمرة في توفير وسائل التواصل مع الطلاب عبر موقعها الرسمي وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

برامج الجامعة
جامعة الملك سلمان تقدم مجموعة من البرامج الأكاديمية المتنوعة في مختلف المجالات، تشمل برامج في مجالات مثل الطب، التمريض، طب الأسنان، السياحة والضيافة، الصيدلة، الزراعات الصحراوية، الفنون والتصميم، العلوم الأساسية، العلوم الإدارية والأعمال، اللغات التطبيقية، الصناعات التكنولوجية، وغيرها.

هذه بعض المجالات والبرامج التي تقدمها جامعة الملك سلمان، وتفضل بزيارة موقع الجامعة للاطلاع على كافة التفاصيل والبرامج المتاحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى