عمان والكويت.. قمة مرتقبة في تصفيات كأس العالم 2026 ومفاجأة من العيار الثقيل

تترقب الجماهير العربية بشغف كبير مباراة عمان والكويت المرتقبة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، يُقام اللقاء الحاسم على أرض ملعب قابوس الرياضي في سلطنة عمان، حيث يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية تُعزز حظوظهما في التأهل إلى البطولة العالمية.

أداء متذبذب يزيد من أهمية المباراة

تأتي هذه المباراة بعد أداء غير مُستقر لكلا الفريقين في الجولات السابقة، حيث تعادل المنتخب الكويتي سلبياً مع العراق، بينما مُني المنتخب العماني بهزيمة قاسية أمام كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدف، وبالرغم من هذه النتائج، يأمل كلا المنتخبين في تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز، خصوصاً مع وجود عامل الجمهور الذي يتوقع أن يشكل دافعاً كبيراً للاعبين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية والكويت، والثامنة بتوقيت عمان والإمارات، وسيتم نقل المباراة حصرياً عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

ترتيب المجموعة يزيد من حدة التنافس

يتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية في التصفيات، بينما يتذيلها المنتخب العماني، ويحتل المنتخب الكويتي المركز الرابع، هذا الوضع يضفي على المباراة أهمية كبيرة، حيث يسعى كل فريق لتحسين مركزه في المجموعة والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى