مكونات عمل كريم قشور الموز

“دلعي جوزك في العيد”، هكذا يمكن وصف كريم قشور الموز الذي يُعتبر خيارًا مثاليًا لتحسين بشرتك والتخلص من التجاعيد بشكل سحري!

يمكن للنساء صنع كريم قشور الموز في المنزل، حيث يعتبر فعالًا في تفتيح البشرة، استعادة نعومتها وإشراقتها. هذا الكريم الطبيعي يُصنع من مكونات آمنة على البشرة ولا تسبب أي آثار جانبية. يعمل على التخلص من البثور السوداء، التصبغات، والبقع الداكنة، ويُضفي على البشرة إشراقة ونضارة.

مكونات كريم قشور الموز تتضمن مغلي قشور الموز، النشا، الفازلين الطبي، وعسل النحل. يُحضر هذا الكريم بوضع مغلي قشور الموز في وعاء وإضافة النشا والعسل، مع التقليب المستمر حتى الحصول على قوام كريمي. يُستخدم الكريم على البشرة صباحًا ومساءً.

فوائد قشور الموز للبشرة تشمل تحفيز التجديد الخلوي، تقليل التجاعيد، إزالة البثور السوداء، ترطيب البشرة، وتحسين مظهرها بشكل عام. تعمل أيضًا على تفتيح المناطق الغامقة بالجسم.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن استخدام ماسك الموز والزبادي لتحسين حالة البشرة. يُهرس نصف حبة موز ويُضاف إليه ملعقة كبيرة من الزبادي و3 نقاط من عصير الليمون. يُترك الماسك على الوجه لمدة 25 دقيقة ثم يُشطف بالماء الفاتر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى