موعد تشييع جنازة أحمد فتحى سرور

توفي الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق. أعلن نجله طارق هذا الخبر الحزين قائلاً “إنا لله وإنا إليه راجعون” في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

 

رحل الدكتور أحمد فتحى سرور، رمز من رموز القانون والقضاء والدبلوماسية والبرلمانية، وكان له دور بارز على الصعيدين الداخلي والدولي.

 

 

كان لديه قلب طيب وكان دائماً في خدمة بسطاء الناس، حيث قام بتوفير فرص عمل للمواطنين وتقديم العلاجات الطبية وإنشاء مراكز وعيادات طبية خيرية. كان وراء العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية، مثل إنشاء أول مستشفى لأورام الأطفال في مصر (مستشفى 57357) وإعادة بناء مسجد زين العابدين ومكتبة الإسكندرية بالتعاون مع اليونسكو.

 

 

رحلت قدوة حسنة وأب محنون بعد حياة مليئة بالعطاء العلمي والاجتماعي. نطلب من الله في هذه الليلة المباركة أن يغفر له، ويرحمه، ويعفو عنه، ويجعل مثواه الجنة، ويحفظه من عذاب القبر والنار. نسأل الله أن يجزيه خير الجزاء على أعماله الصالحة وأن يكون من أهل الجنة في رفقة الأبرار.

 

أعلن طارق سرور، نجل الدكتور أحمد فتحي سرور ، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن تشييع جنازة والده اليوم السبت عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى