شاومي تستعد لإطلاق هاتف Redmi A3x

كشفت علامة Redmi التابعة لشركة شاومي الصينية عن إصدارها السابق، هاتف Redmi A3، في شهر فبراير الماضي، ويبدو أنها تخطط لإطلاق نسخة معدلة من هذا الهاتف في الشهر الحالي تحت اسم Redmi A3x.

 

تم رصد هاتف Redmi A3x مؤخرًا في قاعدة بيانات، حيث ظهر اسمه ورقم النموذج الخاص به، مع نموذج واحد مخصص للسوق الهندية وآخر للأسواق العالمية.

 

على الرغم من أن رقم النموذج “2404” يشير إلى إمكانية إطلاق الهاتف هذا الشهر، إلا أنه لا يمكن التأكيد على ذلك بشكل قطعي، نظرًا لتأخير الإطلاق في الماضي عن التاريخ المحدد في رقم النموذج.

 

حتى الآن، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول مواصفات Redmi A3x، ولكن من المتوقع أن تكون نسخة معدلة بعض الشيء من Redmi A3 الحالي.

 

يُذكر أن Redmi A3 يأتي بشاشة LCD بحجم 6.71 بوصة ودقة 90 هرتز، ومعالج MediaTek Helio G36، وإمكانية اختيار ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعات 3 أو 4 أو 6 جيجابايت وتخزين داخلي قابل للتوسيع بسعات 64 أو 128 جيجابايت.

 

الهاتف يضم كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة زخرفية بدقة 0.08 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة 10 وات.

 

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14، ومن المحتمل أن يعمل Redmi A3x بنفس النظام. نحن بانتظار الإطلاق الرسمي للهاتف لنقدم المزيد من التفاصيل حوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى