هالي بيري تتألق بفستان أحمر في مقابلتها الأخيرة

لفتت النجمة العالمية هالي بيري الانظار إليها خلال تواجدها يوم الإثنين الفائت في لوس أنجلوس من أجل تصوير حلقة خاصة لبرنامج Jimmy Kimmel Live.

ليس غريبًا على النجمة الهوليوودية أن تلفت انتباه المتابعين لها، فهي معروفة بإطلالاتها الأنيقة، فضلًا عن كونها مثيرة للجدل وهو ما يفسّر احتفالها بعيد ميلادها الـ 58 بطريقة غير متوقعة!

اختارت النجمة العالمية أن ترتدي خلال ظهورها في البرنامج، فستان ميدي من اللون الأحمر الناري، جاء مناسبًا لقوامها الممشوق.

وامتاز الفستان باحتوائه حمالات رفيعة على الكتف اليسرى، وحمالات عريضة مع كشكش على الكتف اليمنى، وأرفقت هالي هذه الإطلالة بارتداء حذاء فضي ذز كعبٍ عالِ، واستكملت اللوك بوضع نظارات شمسية عصرية، لتبدو ساحرة بهذا اللوك.

من الناحية الجمالية، اعتمدت بيري تسريحة الشعر القصير المموج، والذي بدا متناسقًا مع إطلالاها، ووضعت مكياجاً ناعماً وشفاه وردية جذابة. وعلى النقيض من فستانها الأحمر، ارتدت خواتم فضية مزينة بأحجار الزمرد الكريمة. وقد يهمكِ الإطلاع على أبرز إطلالات هالي بيري من توقيع ايلي صعب.

ناقشت هالي في البرنامج الحواري أحدث أفلامها، والذي تم إصداره يوم الجمعة 20 سبتمبر “Never Let Go”، تلعب بيري دور البطولة إلى جانب بيرسي داجز وأنتوني بي جينكينز، وستيفاني لافين، تدور أحداث الفيلم حول أم تلعب دورها بيري، مع أبنائها التوأم ضمن أحداث مرعبة ومثيرة.

وكانت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار قد اكدت أن فيلمها الجديد المثير “معقد”. وأوضحت فيما يتعلق بـ Never Let Go: “يتعلق الأمر بصدمة الأجيال والحب والخوف”. وتابعت: “ما أحببته في هذه الأم هو أنها نسخة مختلفة من الأم التقليدية، وهي نسخة أكثر قتامة من نفسها”. وأضافت: “لكن هذه أم تتعامل مع الصدمة التي انتقلت إليها، لذا فهي تبذل قصارى جهدها، ولكن الحب موجود. “لكن [أيضًا] الخلل الوظيفي موجود في نفس الوقت.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى