شهادات البنك الأهلي 2024 الجديدة في مصر.. استثمر أموالك بعائد مميز

تعتبر شهادات البنك الأهلي 2024 الجديدة في مصر، من أكثر ما يهم ويبحث عنها المواطنين وذلك ليتعرفوا على أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالبنوك، والتي تعتبر طريقة آمنة ومناسبة للاستثمار لدي الكثير من الأشخاص، كما يعتبر البنك الاهلي المصري من أهم البنوك المصرية التي تحظي بثقة كبيرة عند الجميع.

شهادات البنك الأهلي 2024 الجديدة

فيما تشمل شهادات البنك الأهلي 2024 الجديدة، والتي تكون على النحو التالي:

الشهادات البلاتينية:  عائد بأول عام يصل إلى 26%، وعائد بثاني عام يصل إلى 22%، وعائد بثالث عام يصل إلى 18%، مع عائد شهري متغير.

شهادة العائد الثابت: تكون بعائد 30% لأول عام، وعائد 25% للعام الثاني، وعائد 20% للعام الثالث، ويتم صرف العائد سنويا، وقد يمكن شراء الشهادة عن طريق الابلكيشن الخاص بالبنك.

شهادات العائد المتغير: تتميز تلك الشهادات بأنها ذات عائد متغير تتراوح الفائدة ما بين 30% و19%، وتختلف الفائدة حسب عدد أعوام شهادة الادخار، ويمكن شراء الشهادات عبر أقرب فرع للبنك أو من خلال BM online.

شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024 في مصر

حيث تشمل شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة 2024، والتي جاءت على النحو التالي:

الشهادة البلاتينية السنوية: حيث يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصل مدة الشهادة لعام واحد، ويكون سعر العائد اليومي 23%.، وكذلك العائد السنوي 27%.، والعائد الشهري 23.5%، ولا يمكن استرداد الشهادة قبل مرور ستة شهور على إنشائها، وذلك وفقا لما أعلنه البنك الأهلي المصري بوقت سابق.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: حيث يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويصل مدة الشهادة 5 سنوات، بعائد نسبته 14.25% شهريا، وكذلك يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة، وأيضا يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها لتلك الشهادة الادخارية.

شهادة ادخار أمان المصريين: كما يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة بقيمة تبلغ حوالي 500 جنيها، وكذلك يصل الحد الأقصى للاستثمار لتلك الشهادة لتكون بقيمة 2500 جنيها، وأيضا يصل مدة الاستثمار لتلك الشهادة 3 سنوات، ويصل سعر العائد الى 13%، كما إنه لا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات، وأيضا لا يمكن إصدار بطاقة الائتمان بأنواعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى