أبرز محاكمات الأسبوع المقبل| أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة حيازة المخدرات.. ونظر استئناف سفاح التجمع

تعقد المحاكم بداية من الغد عدة جلسات محاكمة لفنانين ورياضيين ومتهمين في قضايا رأي عام، ويقدم يلا فور تريندفي هذا التقرير، أبرز المحاكمات التي ينتظر الجمهور معرفة مجرياتها وقراراتها.

وجاءت أبرز المحاكمات: استئناف المتهمين بـ قضية رشوة الجمارك، وأولى جلسات محاكمة 17 متهما في قضية فساد الجمارك الكبرى، وأولى جلسات محاكمة السائق المتهم بدهس لاعبي دراجات نادي 6 أكتوبر، وأولى جلسات استئناف عصام صاصا على حبسه في قضية المخدرات، والحكم على مدير أعمال حلمي بكر، وأولى جلسات استئناف سفاح التجمع على حكم إعدامه، وأولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة حيازة مواد مخدرة، ومحاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين بتهمة النصب على المواطنين، وأخيرًا إعادة محاكمة طبيب تجميل بتهمة هتك عرض شقيقة زوجته القاصر.

استئناف المتهمين بـ قضية رشوة الجمارك

تعقد محكمة جنايات مستأنف المنعقدة بالتجمع الخامس، خلال جلسة 26 أكتوبر، نظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهمين في قضية رشوة الجمارك، وذلك على الحكم الصادر ضدهم بالسجن المشدد في القضية التي حملت رقم 22335 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر أول.

أولى جلسات محاكمة 17 متهما في قضية فساد الجمارك الكبرى

تعقد المحكمة المختصة، خلال جلسة 26 أكتوبر، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية فساد الجمارك الكبرى والمتهم فيها 17 متهما من بينهم مدير عام الأسواق الحرة قطاع جمارك القاهرة ووكيل فرع بأحد شركات الاستيراد والتصدير البارزة، ومدير فرع، ومراجع، وأخصائية شؤون مالية و7 من مأموري الجمارك، وصاحب مؤسسة النفادي للمقاولات وآخرين للمحاكمة، لاستيلائهم على مبلغ 10 ملايين و791 ألفا و700 جنيه على سبيل الرشوة مقابل إعطاء بضائع خمور وسجائر دون سداد ضريبتها ليستولوا عليها لصالحهم.

أولى جلسات محاكمة السائق المتهم بدهس لاعبي دراجات نادي 6 أكتوبر

تنظر المحكمة المختصة، خلال جلسة 26 أكتوبر، أولى جلسات محاكمة السائق المتهم بدهس لاعبي نادي 6 أكتوبر.

أولى جلسات استئناف عصام صاصا على حبسه في قضية المخدرات

تعقد محكمة المختصة، في جلسة 27 أكتوبر، نظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من مطرب المهرجانات عصام صاصا، على حكم حبسه 6 أشهر في قضية تعاطي المخدرات.

الحكم على مدير أعمال حلمي بكر

تصدر محكمة الجيزة، بجلسة 27 أكتوبر المقبل، حكمها في الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسة 3 سنوات و50 ألف جنيه كفالة، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

أولى جلسات استئناف سفاح التجمع على حكم إعدامه

تعقد محكمة مستأنف التجمع الخامس، في جلسة 27 أكتوبر الجاري، نظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من كريم سفاح التجمع على حكم إعدامه، بتهمة قتل 3 سيدات.  

أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة حيازة مواد مخدرة

تعقد المحكمة المختصة في جلسة 27 أكتوبر المقبل، نظر أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير، بتهمة إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين؛ بقصد التعاطي.

محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين بتهمة النصب على المواطنين

تستكمل المحكمة الاقتصادية، في جلسة 29 أكتوبر المقبل، نظر جلسة محاكمة البلوجر هدير عاطف و3 متهمين آخرين، على خلفية اتهامهم بغسل أموال وتلقي أموال دون ترخيص واستثمارها.

إعادة محاكمة طبيب تجميل بتهمة هتك عرض شقيقة زوجته القاصر

تستكمل محكمة جنايات زينهم بجلسة 30 أكتوبر المقبل، نظر إعادة محاكمة طبيب التجميل المتهم بهتك عرض قاصر، والصادر ضده حكم بالإعدام شنقا غيابيًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى