عاجل | يغيبان أمام الأهلي رسميا.. تأجيل قضية ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد لـ29 أكتوبر مع استمرار حبسهم

شهدت محاكمة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل دونجا ومدير الكرة عبدالواحد السيد تطورات جديدة، بعد اصدار قرار عاجل من المحكمة.

وكشف إبراهيم عمر مراسل أون تايم سبورت إف إم خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 أن قضية لاعبي الزمالك ومدير الكرة بالقلعة البيضاء بالإمارات تم تأجيلها رسميا إلى يوم 29 أكتوبر مع استمرار حبس الثلاثي.

ويعني ذلك غياب مصطفى شلبي ونبيل دونجا رسميا عن الزمالك في مباراة الاهلي المقرر لها غدا الخميس في نهائي كاس السوبر المصري بالامارات.
في سياق متصل، كشف الإعلامى محمد الليثى منع محمود الخطيب رئيس الأهلي ، جميع مسئولو بعثة النادي في الإمارات من الحديث عن أزمة الزماك في الإمارات وأحتجاز الثلاثي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومدير الكرة عبد الواحد السيد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 ” طلب رئيس الأهلي من الجميع في بعثة الأهلي عدم التطرق إلى هذه الأزمة أو إبداء رأي النادي فيها ، رافضاً في الوقت نفسه الأنباء التي تم تداولها خلال ساعات ماضية بشأن تفكير الزمالك في طلب تأجيل المباراة 24 ساعة لتُقام يوم الجمعة بدلاً من الخميس وتمسك الخطيب خلال حديثه مع أعضاء بعثة الأهلي ومسئولو النادي في الإمارات بإقامة المباراة في موعدها ، كما رفض فكرة قيام أحداً من مسئولو الأهلي بزيارة بعثة الزمالك كنوع من أنواع التضامن مع بعثة الأبيض في هذه الأزمة “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى