تفاصيل مشاركة محمد ثروت في ليلة عبد الوهاب ضمن موسم الرياض

أعلن المطرب محمد ثروت، مشاركته في الحفل الموسيقى ليلة عبد الوهاب، الذي ينطلق ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 25 أكتوبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم، والذي يهدف إلى تكريم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، أحد أبرز رموز الموسيقى العربية، وذلك بمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي.

موسم الرياض يحتفي بـ موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب

وسيقود الحفل المايسترو وليد فايد، بمشاركة أوركسترا موسيقية كبيرة، ليكون بمثابة فرصة ذهبية للجمهور العربي للاستمتاع بروائع ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب لإعادة ذكريات أعماله الخالدة التي شكلت جزءًا مهمًا من التراث الموسيقي العربي.

محمد ثروت يشارك في ليلة عبد الوهاب بحفل في السعودية
محمد ثروت والموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب

وكتب محمد ثروت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وانستجرام، وقال: انتظروني يوم الجمعة 25 أكتوبر في ليلة أستاذي موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وإن شاء الله نقدر نسعدكم في ليلة طرب تليق بجمهورنا العربي الغالي.

جدير بالذكر، أن محمد ثروت هو المطرب الوحيد الذي اختاره الموسيقار محمد عبد الوهاب من جيله، إذ لحن عبد الوهاب عددا من الأغاني الشهيرة لثروت، من بينها الأرض الطيبة، مصريتنا، عنيا السهرانين، عاشت بلدنا، واللحن العاطفي يا حياتي، والتي ما زالت تتمتع بشعبية كبيرة حتى اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى