ما علاقة جورجينا رودريغز بالمسلسل الشهير عيلة 7 نجوم؟

تعتبر عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغز، صديقة اللاعب البرتغالي الأشهر في كرة القدم الحديث كريستيانو رونالدو، من أكثر النساء تأثيرًا في العالم أجمع.

شهرة جورجينا لم تأتِ من فراغ، فهي استطاعت كسب قلوب الملايين من متابعيها عن طريق اختياراتها المدروسة فضلًا عن إطلالاتها الجذابة، لكن ما العلاقة التي ترددت مؤخرًا بين العارضة والمسلسل السوري الشهير “عيلة 7 نجوم”؟

تصدرت صور من المسلسل السوري الشهير “عيلة 7 نجوم” على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يعتبر من أبرز الأعمال العربية وأكثرها مشاهدة، رغم انتاجه عام 1997. حيث بدا أبطال العمل الأساسيين، وهم سامية الجزئري، باسم ياخور وأيمن رضا، يرتدون ملابسًا غريبة، تم صنعها من أوراق الجرائد.

ليقوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي بربط هذه الملابس “الغريبة والمضحكة”، بإطلالة سابقة لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز.

وبالتحديد، ارتدت جورجينا فستانًا ضيقًا عصريًا مطبوعًا على هيئة قصاصات الجرائد، عند إطلاق الموسم الثالث من الوثائقي الخاص بها I Am Georgina، والذي تمّ طرحه عبر منصة نتفليكس Netflix.

ويتناول الفيلم الوثائقي في الموسم الثالث، حياة جورجينا بعد استقرارها في المملكة العربية السعودية برفقة عائلتها بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وغيرها من الأحداث المحورية التي مرّت بها خلال هذه الفترة. وذكرت نتفليكس في الإعلان الترويجي: “لن تصدقوا ما سيأتي في الحلقات الجديدة مع المرأة الأكثر متابعة في إسبانيا”، خصوصًا أن جورجينا رودريغيز تتقاضى مبلغًا خياليًا مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية. وسرعان ما تفاعل محبّوها مع هذا المنشور حيث حصل على أكثر من مليون إعجاب في أقل من 24 ساعة على نشره.

إعجاب المتابعين كان أيضًا حول لوك رودريغز، التي اعتمدت فيه فستانًا غير مألوف لها، مع اختيار الشعر الأشقر البلاتيني مع هذه الإطلالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى