مايكل كورس تطلق حقائب دارينغتون لخريف 2024: حيث تلتقي العملية بسحر الروك آند رول

إن كنتِ تعتبرين نفسكِ إمرأة عملية وأنيقة في الوقت ذاته، ستقدم لكِ علامة مايكل كورس العالمية الشهيرة، حقيبتها “دارينغتون” لموسم خريف 2024، التي سترفع حقًا من مستوى إطلالتك.

أكثر ما ميّز حقائب مايكل كورس للموسم المقبل، اعتمادها الألوان الكلاسيكية المحايدة، فضلًا عن استخدامها للمواد الطبيعية كالجلد والصوف. استمتعي هذا الخريف بمجموعة حقائب مايكل كورس التي ستكون نقطة تميّز ضمن إطلالتكِ، لذا تميزي بأجمل شنط مايكل كورس لإطلالة في قمة الرقي!

تقدم لكِ العلامة العالمية مايكل كورس، حقيبة دارينغتون لموسم خريف 2024، والتي جاءت ذات تصميم كلاسيكي وأنيق بشكل لافت، حيث تعتبر من أروع شنط الماركات العالمية.

التصميم مستوحى من حقيبة خالدة، أطلقتها الدار ضمن عرض أزياء خريف 2010، فهذه الحقيبة تجمع ما بين حقيبة اليد وحقيبة المراسلة، أي الحقائب التي تحمل على الكتف، والتي تمتاز بأناقتها وطابعها الفاخر فضلًا عن كونها عملية للغاية.

أكثر ما يميّز هذه الحقيبة، احتوائها على إبزيم معدني مفصل، فضلًا عن كونها حقيبة كبيرة، تجمع بين الأناقة والعملية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعديد من المناسبات.

تجمع هذه الحقائب بين الأناقة وروحية الروك أند رول حيث يصفها المصمم مايكل بقوله: “إنها سحر لجاذبية خالدة وتناسب الجميع”.

الجدير بالذكر أن هذه الحقيبة ستكون متوفرة فقط في متاجر مايكل كورس وعلى موقع michaelkors.com.

يبدو أن حقائب الكتف ستعود مرة جديدة إلى ساحة الموضة هذا الخريف خاصةً مع حقيبة نوليتا!

تعتبر هذه الحقيبة كبيرة وهي خيار مثالي لمواكبة الصيحات بإطلالة عصرية وعملية. اختصرها المصمم مايكل بقوله: “حقيبة نوليتا هي القالب المثالي للتفسير الفني”.

تتميّز هذه الحقيبة بأسلوب كلاسيكي وهي مريحة وأنيقة في الوقت عينه، تتسع الكثير بفضل مساحتها الداخلية، وهي مصنوعة من جلد الغزال المرن مع حوافٍ تحدّد شكلها، دون أن ننسى حزام الكتف القابل للتعديل، حيث تضيف تفاصيل الإبزيم المعدني على الحزام لمسة من اللمعان الجذاب.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على حقائب وأحذية من مايكل كورس مع شعار العلامة مطبّعاً بفنّ الغرافيتي!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى