غيابات بالجملة في قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، يشارك في هذه البطولة أربعة فرق هي: الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

غيابات الأهلي في السوبر المصري

سيفتقد الأهلي خلال منافسات السوبر المحلي بعض اللاعبين المؤثرين، حيث يغيب الدولي التونسي علي معلول بسبب خضوعه لجراحة في وتر أكيلس التي أجراها في مايو الماضي؛ كما سيفتقد الفريق الثنائي محمد هاني بسبب إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري

ستقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب “هزاع بن زايد”؛ أعلن النادي الأهلي عن قائمته لخوض منافسات السوبر المصري، والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – حمزة علاء
  • خط الدفاع: عمر كمال – خالد عبد الفتاح – أشرف داري – يوسف أيمن – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس – يحيى عطية الله.
  • خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – عمر الساعي – مصطفى أبو الخير – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – كريم وليد – أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: رضا سليم – بيرسي تاو – محمد عبدالله – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – محمود كهربا – وسام أبو علي.

ستفتتح البطولة بمواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز، حيث سيجمعهما اللقاء عصر يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 4:05 مساءً على ملعب “ستاد آل نهيان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى