زين مالك ينعي صديقه ليام باين برسالة مؤثرة

أثار النجم العالمي زين مالك ضجة كبيرة بعد نعيه صديقه المغني البريطاني ليام باين، حيث شكل خبر وفاته صدمة لجمهوره وتحول إلى سوشيل ترند بعد أن تضاربت المعلومات حول ملابسات الحادث، سواء كانت حادثة عرضية أو قفز بنفسه من الشرفة.

شارك زين صورة قديمة تجمعه مع ليام، وهما يعانقان بعضهما وهما نائمان، مرفقة بتعليق:”أحبك يا أخي”. وفي رسالة طويلة في صورة أخرى، قال زين:” ليام، وجدت نفسي أتحدث إليك بصوت عالٍ، آملاً أن تسمعي. أفكر في كل تلك المحادثات التي لم نجريها، وأشعر بأنني لم أتمكن من شكرك على دعمك لي في أصعب أوقاتي”.

أضاف زين:”عندما كنت أفتقد منزلي في سن السابعة عشرة، كنت دائمًا بجانبي، تمنحني دعمًا ونظرة إيجابية وابتسامة مطمئنة، وتجعلني أشعر بأنني محبوب”.

استذكر زين الحكمة التي كان يتمتع بها ليام، قائلاً:” على الرغم من أنك كنت أصغر مني، إلا أنك كنت دائمًا الأكثر عقلانية. كنت عنيدًا ورأيك ثابت ولا تخشى إخبار الناس عندما يكونون مخطئين. ورغم مشاجراتنا حول هذا الأمر، إلا أنني كنت أحترمك في صمت”.

وفيما يتعلق بالموسيقى، قال زين:” كنت الأكثر تأهيلاً بكل معنى الكلمة”.

واختتم زين رسالته بتأكيد حبه واحترامه، حيث قال:”أقول لك وداعًا وأعلم بأنني أحبك وأحترمك. لا توجد كلمات تعبّر عن شعوري الآن. أحبك أخي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى