ما هو Contrast Makeup وهل يجب علينا تجربته؟

تبهرنا الإتجاهات التي تتصدر تطبيق “تيك توك” وخاصةً الجمالية، والتي تتعلق بالمكياج وصيحاته المتطورة، وهو ما حصل عند طرح AsokaMakeup ترند هندي الذي قلب تيك توك وعالم الجمال.

تمّ طرح حيلة جديدة في تطبيق المكياج تدعى “Contrast Makeup”، ويبدو أنها تقنية جديدة غيرت قواعد اللعبة بفضل تطبيق TikTok، فهل تودين معرفة المزيد عنها؟

مع ظهور العديد من اتجاهات الماكياج واختفائها باستمرار، قد يكون من المستحيل تقريبًا إتقان معظمها والتي تتطلبها كل إطلالة مكياج، مما يجعلنا غير راضيين عن النتائج.

ورغم أن المهارات التقنية مهمة دائمًا لتحقيق المظهر المطلوب والعصري، إلا أن اتجاه TikTok الجديد يقول إن فهم مستوى التباين الخاص بك يمكن أن يغير كيفية تعاملك مع الاتجاهات من خلال تعلم كيفية تطبيقها لتناسب احتياجاتك. ولكن ما هو مستوى التباين أي “Contrast Makeup” بالضبط وكيف يمكنه تحسين مظهرك؟

يشير مستوى التباين إلى الاختلاف بين لون بشرتك ولون شعرك ولون عينيك. إن وضع هذه الاختلافات في الاعتبار يرشدكِ حتمًا لاختيار الماكياج الخاص بك إما إلى تحسين ميزاتك أو الحفاظ عليها متوازنة.

إن فهم مستوى التباين الخاص بك ليس شيئًا جديدًا بالضرورة، وفقًا لخبيرة الماكياج Aliénor (@Alieenor). وتقول إن تعلم خصوصيات وعموميات التباين سيساعدك على فهم الشكل الذي سيبدو عليه مكياجك. أنشأت Aliénor صفحة خاصة على تطبيق تيك توك، تهدف من خلالها إلى رؤية المقارنة جنبًا إلى جنب لوجهك مع مستويات التباين المختلفة: منخفضة أو متوسطة أو عالية.

يركز التباين المنخفض على أدوات المكياج الطبيعية الناعمة. يؤكد هذا على التباين المنخفض بين شعرك ولون بشرتك، لذلك لا بد من تجنب المكياج القاسي والاعتماد على مظهر المكياج الناعم الذي يمزج ميزاتك بسلاسة. على سبيل المثال، إذا كانت بشرتك فاتحة اللون وشعرك أشقر وعيونك زرقاء، فإن الألوان الفاتحة ستناسبك بشكل أفضل. وكنا قد أخبرناكِ عن هل يجب علينا تجربة “بوتوكس الشعر” الترند الجديد على تيك توك؟

بالنسبة للنساء ذوات التباين المتوسط، أحمر الخدود هو أفضل صديق لإظهار جمالهن. إذا كان لديك بشرة داكنة وشعر بني متوسط، فإن التباين المتوسط ​​يؤكد على موازنة تلك الاختلافات لإنشاء مظهر متناسق. سيساعد أحمر الخدود الذي يأتي بدرجات اللون الوردي أو الخوخي على إضافة الدفء والجاذبية مع تعزيز حيوية ميزاتك.

يناسب التباين العالي النساء ذوات الشعر الداكن ولون البشرة الفاتح إلى المتوسط. على سبيل المثال، إذا كان شعرك أسود مع عيون خضراء، فإن ملامحك لديها تباين حاد، لذا فإن اختيارات الماكياج الجريئة ستخلق مظهرًا مميزًا. سوف ترغبين في تكثيف تلك الميزات باستخدام محدد العيون الأسود وألوان الشفاه الزاهية.

يتفوق هذا الإتجاه الذي سيطر على تطبيق TikTok على أي اتجاه للمكياج، لأنه يخلق فهمًا مختلفًا ونظرة أكثر حداثة. إن فهم التباين الخاص بك يعني فهم نفسك وتخصيص الوقت لتحليل ميزاتك الجميلة والفريدة من نوعها لاكتساب الثقة بمظهرك، جربي الإتجاه وستشعرين بالجاذبية مجددًا. وكنا قد أخبرناكِ عن علكة تحدّد فك الوجه بدلًا من الخضوع إلى عملية تجميل!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى