مواعيد حفلات أبرز النجوم والفنانين في موسم الرياض بنسخته الخامسة

تكشف لك ياسمينة قائمة بمواعيد حفلات أبرز النجوم والفنانين في موسم الرياض بنسخته الخامسة، والتي ستمتد لخمسة أشهر.

سيجتمع أبرز نجوم الغناء والطرب لإحياء أجمل الليالي الغنائية ضمن حدث الترفيه الأضخم في الشرق الأوسط، الذي سيشهد فيه الجمهور تنوعًا غير مسبوق، وكانت من أول بوادر تلك الحفلات عودة جواد العلي بحفل غنائي لأول مرّة ضمن حفلات موسم الرياض.

كشفت الشركات المنظمة لحفلات موسم الرياض عن مواعيد الحفلات والجلسات الغنائية التي ستبدأ من هذا الأسبوع إلى شهر فبراير من عام 2025، ونستعرض لك أبرز المواعيد والأسماء المشاركة لتبادري بالحجز فور طرح التذاكر على الموقع الرسمي للحجز لفعاليات موسم الرياض Webook.

شهدت العاصمة الرياض يوم 17 أكتوبر حفلًا جمع كلًا من: الفنان فؤاد عبد الواحد، والفنان عايض، والفنان جواد العلي، وذلك على خشبة مسرح أبو بكر سالم، حيث قدم الفنانون الثلاثة باقة من أجمل أغنياتهم، وذلك في أول حفل فني يُقام ضمن موسم الرياض 2024.

ولعُشاق الطرب الأصيل تنظم شركة بنش مارك حفلًا غنائيًا يجمع نخبة من نجوم الوطن العربي تحت عنوان ” ليلة عبد الوهاب”، والتي ستحتفي بالإرث الفني للموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب الذي سيؤديه كلًا من الفنانين: ماجد المهندس، وصابر الرباعي، ومي فاروق، ونور مهنا، ومحمد ثروت بقيادة المايسترو وليد فايد، وذلك على مسرح أبو بكر سالم يوم 25 أكتوبر الجاري، وتم طرح تذاكر الحفل يوم 17 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفي يوم 31 أكتوبر ستقام “ليلة عمر دياب” التي ستنظمها شركة بنش مارك أيضًا، حيث سيقدم الهضبة عمر دياب أجمل أغنياته الحديثة والقديمة في آخر ليلة من شهر أكتوبر، وحتى الآن لم يتم طرح تذاكر الحفل.

سيشهد شهر نوفمبر أيضًا مجموعة من الحفلات والجلسات الطربية المميزة، والتي ستكون أولها حفل “لا يوقف” في يوم 14 فبراير 2024، وسيحي هذا الحفل كلًا من موضي الشهراني، ودخون، وخديجة معاذ، وتهاني سلطان.

وفي 21 نوفمبر أعلنت شركة روتانا عن تنظيمها لجلسة طربية للفنانة أصالة في مسرح محمد عبده آرينا، والتي ستكون بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، وسيتبعها في يوم 29 نوفمبر جلسة طربية للفنان رابح صقر على ذات المسرح، وبقيادة الموسيقار هاني فرحات.

ستنظم شركة روتانا جلسة طربية للفنان فهد الكبيسي والفنانة أميمة طالب وذلك في يوم الجمعة 6 ديسمبر المُقبل، سيتبعها في يوم 20 ديسمبر ليلة خاصة للفنان ماجد المهندس، في حين تنظم شركة بنش مارك يوم 27 ديسمبر حفلًا غنائيًا للفنان تامر حسني.

وستُقام في شهر يناير مع بداية العام الميلادي الجديد أيضًا مجموعة من الحفلات التي تم الإفصاح عنها، والتي تشمل 4 حفلات غنائية لشركة بنش مارك وهي:

فيما ستقدم شركة روتانا 3 حفلات غنائية في شهر يناير، أولها حفل “ليلة الفارس” للفنان راشد الفارس يوم 2 يناير، و ليلة عبد المجيد عبد الله في يوم 9 يناير، فيما سيكون حفل يوم 31 يناير مفاجأة كُبرى للجماهير لم يتم حتى الآن الإفصاح عنها.

من الحفلات الموسيقية التي تم الإعلان عنها لشهر فبراير من العام الجديد، ليلة صادق الشاعر التي ستنظمها شركة روتانا في 7 فبراير 2025، وفي 14 فبراير ستقام ليلة الموسيقار عمر خيرت بتنظيم من بنش مارك، وسيتبعها في 21 فبراير حفل الفنان تامر عاشور، وبنهاية شهر فبراير تستعد شركة روتانا لإقامة ليلة اسطورية لتكريم الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر في 25 فبراير 2025.

كانت تلك قائمة أهم الحفلات والجلسات الطربية المرتقبة خلال الأشهر الخمس المُقبلة، وفي الختام وبحديثنا عما هو مرتقب في موسم الرياض تابعي مارتن لورانس يروج لعرضه الكوميدي في موسم الرياض والذي سيُقام 18 أكتوبر الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى