5 مدربين مرشحين لتدريب المنتخب.. اعرف مين المدرب الأقرب ؟

يفاضل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بين أكثر من اسم لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، عقب الخروج المبكر للفراعنة من بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار، من دور الـ16، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية عن طريق ركلات الترجيح، إذ قرر مسؤولو الجبلاية، تعيين محمد يوسف في منصب المدرب العام.

من يخلف فيتوريا في تدريب المنتخب؟

قال مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ« سبورت»: «الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، وافق على تدريب منتخب مصر، لكن بعد أولمبياد باريس 2024، لأنه مرتبط بتدريب سيدات فرنسا، وفي انتظار رد اتحاد الكرة على توليه المهمة عقب الدورة الأولمبية».

موعد حسم ملف مدرب المنتخب

وأضاف المصدر: «هنا تواصل بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وبين أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وقد يعيده من جديد، وهناك عديد من الٍأسماء الأخرى، أبرزهم البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، والفرنسي ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، والبوسني وحيد خليلوزيتش».

ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية 

واختتم المصدر: «اتحاد الكرة أيضا تلقى ترشيحات عن طريق وكلاء وشركات تسويق خلال الساعات الماضية، وسيكون هناك اجتماعات شبه مستمرة لحسم ذلك الأمر بشكل نهائي بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا، المقرر أن تنتهي في كوت ديفوار يوم 11 فبراير الجاري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى