كيف تغير شكل وملامح هلال ألتنبيليك قبل وبعد

هلال ألتنبيليك ‏ هي ممثلة تركية ولدت في يوم 21 يناير 1991 في مدينة إزمير في تركيا، مثلت في عدة مسلسلات أشهرها مسلسل الوردة السوداء. لكن في الفترة الأخيرة لفتت هذه الممثلة الأنظار إلى شكلها، فهل أجرت الكثير من عمليات التجميل وكيف فقدت الكثير من وزنها؟

الجدير بالذكر، أن إطلالات نجمات تركيا في الآونة الأخيرة تثير حيرة الجمهور حول ما إذا كانت إطلالتهن وجمالهن الذي يظهرن به طبيعياً ودون عمليات تجميل أم لا؟ وإليكِ نور علي قبل وبعد عمليات التجميل.

ظهرت مؤخراً اللمثلة هلال بإطلالة جميلة حتى أن جمهورها أشار انه لا يتعرف عليها من بعد عمليات التجميل، حيث أشارت الفنانة في لقاء سابق أنها أجرت عمليات تجميل ومنها لأنفها حيث أزال الأطباء لها عظمة بارزة فأجرت عملية جراحية للانف و لأسنانها و قامت بنفخ شفته من شفاتها فهذا يعني إنها قامت بعدة عمليات تجميله اظهراها بشكل متناسق اكثر مما كانت تبدو عليه . فهل تغيرت كثيراً هذه الممثلة بعد عمليات التجميل؟

خضعت هلال ألتنبيليك كذلك إلى العديد من التعديلات التجميلية من بينها عملية تحديد الفك بالإضافة إلى خسارة الكثير من الوزن. ومن الواضح أن خسارة الوزن ساعدتها في إبراز العمليات التجميلية التي خضعت لها وإبراز ملامحه وجهها أكثر. وإليكِ ممثلات كويتيات قبل وبعد التجميل: ستنصدمين بالفرق!

ممثلة تركية، ولدت في 11 فبراير 1991 في إزمير.عائلتها ألبانية مهاجرة من ميتروفيتشا، كوسوفو . أصبحت مهتمة بالتمثيل في المدرسة الابتدائية.
أثناء دراستها في كلية الاتصالات بجامعة إيجه، احترفت التمثيل. ثم شاركت في مسابقة ملكة الجمال، حيث كانت من بين الخمسة الأوائل. ثم بدأت بعد ذلك العمل كعارضة أزياء. بين عامي 2009-2010 ، درست التمثيل في مركز موجدات جيزن للفنون في اسطنبول. تم تدريبها أيضًا من قبل جمعية الدراما المعاصرة وعلي حيدر الجيج. ظهرت لأول مرة على التلفزيون في عام 2011 مع دور في Derin Sular مع الممثل التركي شكري أوزيلديز.

 في عام 2013، انضمت إلى فريق عمل Karagül في دور Özlem ، حيث عملت جنبًا إلى جنب مع إيجي أوسلو ومسعود أكوستا.
في عام 2016، ظهرت في المسلسل التلفزيوني Hayatımın Aşkı ، حيث لعبت دور نيل. منذ عام 2018 ، كانت تصور شخصية زليحة في المسلسل التلفزيوني Bir Zamanlar Çukurova
وظهرت لأول مرة في السينما بفيلم الدراما Çocuklar Sana Emanet، من تأليف وإخراج جاغان إرماك ، حيث شاركت فيه إنجين أكيورك .

يوم مؤلم هاشته الممثلة التركية منذ عام تقريبًا هلال ألتنبيليك بطلة مسلسل “مرارة الحب” والتي اشتهرت في العالم العربي بدور “جوليا”.
 
وتوفي والد هلال التي عرفت أيضًا وسطع نجمها من خلال المسلسل التلفزيوني “إرموكوروفا” وقد لعبت دور البطولة في برنامج “حياتي الرائعة”، الذي تم بثه على قناة فوكس التلفزيونية.

توفي والد هلال الذي يخضع لعلاج السرطان لفترة طويلة، عن عمر يناهز 66 عامًا، ودفن في مقبرة كيليوس بعد صلاة الجنازة التي أقيمت ظهرا في مسجد كيليوس المركزي في اليوم السابق.

حقّقت سونغول أودن شهرة كبيرة بعد الدور الذي أدّته في مسلسل “نور”، وآنذاك، لم يكن شكلها كما هو اليوم، بل إنّها ازدادت جمالًا. فقد غيّرت عمليات التجميل شكل أنفها وفكّها، وعزّزت حقن الفيلر جمال خدّيها ومختلف المناطق في وجهها.

إذا اطّلعت على صور بيرين سات التي تعو لبداية مسيرتها في مجال التمثيل، ستلاحظين أنّها حافظت على ملامحها، حتّى ولو خضعت لعمليات وتقنيات تجميل بسيطة.

تغيّر شكل هازال كايا كثيرًا عمّا كان عليه قبل التجميل، ولكنّها حرصت على تجميل ملامحها لا إفسادها، فخضعت لعملية تجميل الأنف، ونحتت وجهها وحقنت شفتيها بالفيلر. كذلك، اعتمدت كايا الكثير من ألوان الشعر وقصّاته، وهي اليوم بشعر أشقر مع غرة قصيرة. وبالمناسبة، اطّلعي على صور النجمات مع الغرة القصيرة وبدونها.

كانت مريم أوزرلي في بداية مسيرتها التمثيليّة من أجمل الممثلات، لكنّها اليوم لم تعد كذلك على الإطلاق، إذ أفسدت عمليّات التجميل شكلها وقضت على ملامحها الجذّابة.

عرفناها من مسلسل سنوات الضياع التي جسدت به دور لميس الشابة اليافعة الجميلة، فهي إشتهرت بجمالها الطبيعي الآخاذ وعيونها الخضرواتين ورغم بلوغها الأربعين عامًا، إلا أن توبا إستطاعت أن تُثبت لنا أنها من النجمات التركيات الأكثر أناقة وجمالًا خصوصًا أنها لم تلجأ الى عمليات التجميل أو حقن الفيلر أو البوتكس.

ليس من الغريب أن تكون الممثلة ايبوكي بوسات ضمن النجمات التركيات اللواتي يتمتعن بجمال طبيعي، فهذه الشابة الجميلة البالغة من العمر 27 عامًا نالت لقب ملكة جمال تركيا لعام 2014 وبحيث تتمتع بملامح ناعمة وبريئة جدًا لا زالت تملكها حتى اليوم وهذا ما لاحظناه في مُسلسلاتها خصوصًا في مسلسل أنت في كل مكان الذي مثلت به دور البطولة!

هي النجمة التي تُعتبر من أجمل الوجوه ومن الشخصيات التي حظيّت بإهتمام كبير من الجمهور العربي نظرًا لجمالها الطبيعي المُختلف الذي لم تُغير فيه شيء منض طفولتها!

وفي الختام، إليكِ صور نجمات الهيبة قبل عمليات التجميل وبعدها!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى