دليلكِ الشامل خطوة بخطوة إلى زراعة الشعر قبل وبعد

تزداد شعبية زراعة الشعر يومًا بعد يوم وتحظى بالكثير من الاهتمام  خصوصًا في تركيا، التي استطاعت أن تتغلب على منافسيها في أوروبا والولايات المتحدة وأن تحتل المركز الأول في هذا المجال.

الكل يريد الحصول على تسريحة شعر جميلة، لكن الكثير منا يواجه مشكلة تساقط الشعر. تتساقط بصيلات الشعر لأسباب مختلفة، في بعض الحالات يمكن أن يتوقف تساقط الشعر عن طريق علاجات طبيعية بمرور الوقت، بينما في حالات أخرى، يصبح الصلع دائمًا. وإليكِ مشاهير قبل وبعد زراعة الشعر والاطلالة اختلفت كليًّا.

مبدأ عملية زراعة الشعر ليس معقداً، فهو في الأساس زراعة بصيلات الشعر في منطقة الصلع، وهي نوع من إعادة التوزيع من الشعر الموجود، ومفهوم أن منطقة تساقط الشعر بها بصيلات شعر مرة أخرى، وينمو الشعر مرة أخرى. نظرًا لأن بصيلات الشعر المزروعة لا تتأثر بهرمونات الذكورة، فإن الشعر المزروع من المنطقة المانحة إلى مناطق الصلع الذكورية الأخرى يمكن أن يعيش لفترة طويلة ولن تتأثر بهرمونات الذكورة وتتساقط. لذلك فإن مرضى الصلع الوراثي عادة ما يكونون راضين جدًا بعد زراعة الشعر، لأنه تم حفظ خط الشعر الذي كان يتراجع باستمرار. رغم أن جراحة زراعة الشعر غالبًا ما تكون فعالة في تحسين المظهر، إلا أنها ليست مناسبة للجميع ويجب إجراء تقييم كامل قبل التفكير في زراعة بصيلات الشعر.

فيما يلي بعض المواقف الشائعة التي لا تصلح لعملية زراعة الشعر:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى