الأهلي يحسم موقف الثنائي الأجنبي.. قرارات مفاجأة

اكد الإعلامي محمد شبانة، رحيل المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بنهاية تعاقده في 30 يونيو الماضي.

وقال شبانة في برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي إف أم، إن المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي، سينتقل رسميا إلى الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

الأهلي يحسم موقف الثنائي الأجنبي

أضاف شبانة، أنه في حال تألق ديانج مع الخلود السعودي، سيقوم الأخير بدفع 5 ملايين دولار وشراء اللاعب بشكل نهائي، مؤكدا أن الدولي المالي يتمتع بقدرات كبيرة في وسط الملعب، رغم وفرة النجوم في هذا المركز بالقلعة الحمراء، وسيتألق مع النادي السعودي.

أما عن مصير الجناح المغربي رضا سليم مع الأهلي بعد العروض التي تلقاها، أوضح شبانة، أن هناك صراعًا في المغرب بين الرجاء والوداد للحصول على خدمات اللاعب.

وتابع شبانة، بأن مسؤولي الأهلي رفضوا خروج اللاعب، بسبب المقابل المادي الضعيف، الذي يقدر بـ300 ألف دولار فقط لمدة سنة على سبيل الإعارة.

واختتم بأن المسؤولين في الأهلي إضافة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، أكدوا رفض فكرة بيع اللاعب إلا في حالة واحدة وهي الحصول على عرض شراء برقم كبير ومرضي للقلعة الحمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى