نتفلكس تطرح البرومو التشويقي لمسلسل “لعبة الحبار2” فهل سيحقق ما تتمناه؟

نخبركِ اليوم عن البرومو التشويقي لمسلسل “لعبة الحبار2” والمعروف باسم Squid game، حيث طرحته منصة نتفلكس العالمية على مواقعها الرسمية.

حقق مسلسل لعبة الحبار بموسمه الأول أعلى نسبة مشاهدات في تاريخ المسلسلات الأجنبية، فضلًا عن احتوائه أسرار وحقائق صادمة لم نكن نعلم بها، وهو ما دفع المنصة لإنشاء موسم آخر، فهل سيحقق الجزء الجديد ما تتمناه المنصة؟

أعلنت نتفليكس عودة أهم نجوم الموسم الأول، من بينهم: لي جونغ جاي، ولي بيونغ هون، ووي ها جون، و جونج يو، مشيرًة إلى أنه سينضم لطاقم العمل أربعة ممثلين جدد.

ويظهر في المقطع الترويجي الممثلون الأربعة الجدد (يم سي وان ، وكانغ ها نيول ، وبارك سونغ هون ، ويانغ دونغ جيونك) وهم يضغطون الزر الذي يسمح لهم بالتصويت على مواصلة اللعب أم لا، في إشارة إلى أن من المحتمل أن يكونوا ضمن المتسابقين الجدد. ويمكنكِ أيضًا الإطلاع على طريقة تفعيل إشتراك على نتفليكس.

كما كشف البرومو عن عودة المحقق “هوانغ جون هو”، شقيق صاحب الشخصية المقنعة The Frontman، رغم أن الموسم الأول انتهى بإطلاق الأخير النار على شقيقه بعد مواجهة وقعت بينهما، حينما اكتشف المحقق هوية شقيق المفقود الذي أمضى سنوات طويلة في البحث عنه.

حول ملامح وتفاصيل الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار، قال المخرج الكوري والمنتج التنفيذي للمسلسل، هوانج دونج هيوك في مقابلات صحفية، إن الجزء الثاني سيكون أكثر جرأة وإثارة، ويشتمل على ألعاب أكثر جذبًا وقوة من الموسم الأول، وأوضح أن تلك الألعاب هدفها اختبار إنسانية المتسابقين، وتطلعهم للتصالح مع عالمهم رغم العقبات.

كما كشف المخرج عن نية فريق العمل التوسع في قصة الضابط المرافق للاعب 001، ومتابعة خطى صديقه الذي لم يتأكد موته حتى نهاية الجزء الأول. وقد يهمكِ الإطلاع على نتفلكس تنشر لأول مرة نسب المشاهدة لعام 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى