مصر تشارك في المعرض السياحي الدولي BIT بميلانو بإيطاليا

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى فى المعرض السياحى الدولى BIT الذى يٌقام بمدينة ميلانو بدولة إيطاليا وانطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 6 فبراير الجارى.

حضر الافتتاح الرسمى للمعرض وزيرة السياحة الإيطالية، ورئيس مقاطعة لومبارديا الإيطالية، والعديد من رؤساء الوفود المشاركة فى المعرض، بالإضافة إلى السفير بسام راضى سفير مصر فى إيطاليا، وعمرو القاضى الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، والسفيرة منال عبد الدائم قنصل مصر العام فى ميلانو، ومحمد فرج الملحق السياحى بالمكتب السياحى المصرى فى ألمانيا والمشرف الإدارى والمالى على المكاتب السياحية بكل من روسيا وإيطاليا ودول الإشراف التابع لها، وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية فى ميلانو.

41e1e54e-48dd-4f1a-abee-99e91c5f6e99

 

d22e9234-5ee1-49f0-856f-37d0530ac42b

 

هذا بالإضافة إلى عقد اجتماع مع منتج أهم البرامج التليفزيونية الإيطالية المتخصصة فى السياحة للتعاون لإنتاج البرنامج السياحى الأهم بعنوان DonnaVentur، فى مصر خلال النصف الثانى من العام الجارى.

كما أجرى الرئيس التنفيذى للهيئة عدة حوارات إعلامية مع ممثلى مجموعة من أهم الصحف والمجلات السياحية المتخصصة وذلك لتعريف الإيطاليين ولاسيما المهتمين بالشأن السياحى بالمستجدات التى يشهدها قطاع السياحة فى مصر، والتطوير الذى يشهده المقصد السياحى المصرى ولاسيما منتج القاهرة الجديد الذى يجعل من مدينة القاهرة مقصداً سياحياً قائماً بذاته.

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة تشارك فى هذا المعرض بجناح تبلغ مساحته 100متر ويعبر تصميمه عن الحضارة المصرية القديمة، ويضم 10 شركات سياحة وفنادق مصرية بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى