بالفيديو- تأثُّر نجم طيور الجنة الوليد مقداد بعد إعلان جنس مولوده الأول

أعلن نجم طيور الجنة الوليد مقداد هو وزوجته نور المقداد عن جنس المولود وسط أجواء احتفالية جمعت أفراد العائلة.

بتأثر شديد تفاجأت نور المقداد بعد انبعاث اللون الوردي إعلانًا بقدوم مولودتها الأولى، في ظل تفاعل العائلة بحماسة مع هذا الخبر السعيد في حفل خاص لكشف جنس الجنين، وحول آخر أخبار حمل المشاهير تذكري فرح الهادي تحسم الجدل حول حملها بتوأم.

ظهرت الفرحة على وجه نجم طيور الجنة الوليد مقداد، الذي بدا سعيدًا جداً بقدوم مولودته الأولى، ونشر عبر حسابة الرسمي منشورًا يظهر به لقطات ومقاطع من حفل إعلان جنس المولود، وكتب في منشوره:” بنوتتنا الأولى جاي عالطريق واحنا بنستناها بكل حب وحماس، ربّ يتمملنا جيتها على الدنيا بخير، ويجعلها صالحة بارة رضية ومن حفظة القرآن الكريم، ويرزق كل مشتهي الذرية الصالحة”.

وعلى ذات الفيديو اضافت زوجته نور المقداد بكتابتها آية قرآنية قالت فيها:”رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء”، الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه.

يأتي هذا الخبر السعيد بعد مرور 4 أعوام على زواج الوليد مقداد من حفيدة خال والده خالد المقداد، وشهد حفل زفافهما حضورًا محدودًا بسبب جائحة كورونا في ذاك الوقت.

وبحديثنا عن آخر الأخبار السعيدة للمشاهير تابعي أبرار سبت تُرزق بطفلتها الأولى.. واسم الطفلة يحمل معنى ديني مميز فما هو!؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى