تحديد موعد مباراه نادي الزمالك وريال مدريد التاريخية.. أول رد رسمي من الكاف

يبحث عدد كبير من مشجعي القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك وريال مدريد، وخاصة بعدما ظهرت تقارير منذ الفوز على الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي، تتحدث عن إقامة مواجهة بين الفارس الأبيض والنادي الملكي برعاية موسم الرياض والمستشار تركي آل الشيخ.

موعد مباراة الزمالك وريال مدريد

تحدث أحد المسؤولين في ميت عقبة، وقال بأن حتى هذه اللحظة لم يتحدث الحديث حول وجود مباراة بين الزمالك من جهة وبين ريال مدريد من الجهة الأخرى، بشأن بين ما يتم تداوله بخصوص هذا الأمر حتى الآن هو مجرد اقتراحات فقط.

وأشار المصدر، بأن هناك رغبة من جانب الزمالك بكل تأكيد لإقامة مثل هذه المباريات أمام الفرق العالمية الكبرى، ولكن الأمور لا تحدث بهذه السهولة، بسبب ارتباطات تلك الأندية بالبطولات المحلية والقارية.

وختم المسؤول تصريحاته ليؤكد بأن النادي لم يتلقى أي خطاب رسمي بشان مواجهة ريال مدريد بشكل ودي سواء في المملكة العربية السعودية أو في أي مكان آخر، مطالبًا من وسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره من أنباء تخص الفارس الأبيض.

الكاف يكشف حقيقة مباراة الزمالك وريال مدريد

وفي سياق متصل، نفى مصدر رسمي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” الاتفاق على إقامة بطولة أو مباراة جمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوروبي.

وأوضح المصدر، بأنه في حال بدء الاستعدادات لإقامة هذه المواجهة التاريخية بين الزمالك وريال مدريد، فسيتم الإعلان عن ذلك بواسطه المسؤولين المختصين في الاتحاد الأفريقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى