أخيرًا الإعلان عن موعد أولى حلقات Arabs Got Talent بنسخته السابعة

بشوق كبير تترقب الجماهير العربية برنامج المواهب الأشهر Arabs Got Talent بنسخته السابعة، الذي تم الإعلان أخيرًا عن موعد أولى حلقاته.

أُطلق قبل ساعات البرومو التشويقيّ لبرنامج عرب غوت تالنت، الذي ستبث أولى حلقاته على قناة MBC يوم الأربعاء 16 أكتوبر المُقبل، ويأتي انطلاق البرنامج بعد عام كامل من إعلان عودة برنامج Arabs Got Talent بنسخته السابعة وتصويره في السعودية.

يعود برنامج Arab Got Talent بعد غياب طال خمس سنوات، حيث كان البرنامج من ضمن أكثر برامج المواهب جماهيرية في الوطن العربي، والذي سلّط الضوء بمواسمه الستة السابقة على الكثير من المواهب العربية التي شقّت طريقها نحو النجومية بفضل ظهورها في هذا البرنامج، ذلك بالإضافة للمواقف الكوميدية الطريفة التي كانت تشد المتابعين ويتم تداولها بكثافة بعد كل حلقة.

وكان الحساب الرسمي للبرنامج قد أعلن منذ أشهر عن بداية استقبال المشاركات والمواهب في البرنامج، والتي تشمل كآفة الفئات والأعمار، كما تم التصريح عن تصوير البرنامج هذه المرة من السعودية، أما بالنسبة للجنة التحكيم فتترأس اللجنة الفنانة نجوى كرم ككل موسم والتي شهدنا كيف غيّرت لوكها بشكل جذري في Arabs Got Talent؟، وإلى جانبها الفنان السعودي ناصر القصبي الذي عاد من جديد في هذا الموسم، وسينضم المؤثر والكوميدي الشهير باسم يوسف بحسه الفكاهي وطرحه المبتكر للجنه التحكيم وهذا ما سيجعل الموسم السابع مختلف ومليء بالحماسة والإثارة.

أظهر البرومو التشوقي الذي تم نشره عبر حسابات مواقع التواصل الإجتماعي ظهور لجنة التحكيم بمن فيهم العضو الجديد باسم يوسف، وتم من خلاله توجيه رساله لعضو اللجنة السابق علي جابر بكلمة “أشتقنالك”، أيضًا في منشورِ آخر تم الكشف عن محتوى الحلقتين الأولى التي سيكون عبارة عن استعادة لأجمل لحظات البرنامج في مواسمه الستة السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى