محمد عبده يظهر أخيرًا بعد غيابه عن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94

وثّق أحد المعجبين آخر ظهور لفنان العرب محمد عبده، وذلك بعد افتقاد الجمهوره له في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94.

بخلاف كل عام تغيّب فنان العرب عن برنامج حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94 ، الذي ضم كوكبة من أبرز الفنانين السعوديين والعرب، وصاحب غيابه غياب الفنان عبد المجيد عبد الله، والذي قّدم بهذه المناسبة أغنية “قبلة العز” مع الفنانة زينة عماد.

سعد أحد معجبي فنان العرب برؤيته، ووثق لقاءه به من خلال إلتقاط صورة تجمعه مع الفنان محمد عبده، وقال له خلال المقطع:” وحشتنا يا أبو نورة لنا سنة ما شفناك، اليوم الوطني كان ناقص وجودك”، وبدا الفنان محمد عبده بصحة جيدة، وطمأنت ابتسامته وكلماته الجمهور، حيث وعد من خلال المقطع بالظهور قريبًا.

هذا وكان فنان العرب قد قدم تهانيه وتبريكاته بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94 من خلال حسابه الرسمي على منصة X، حيث قال في تغريدته:” أتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله والشعب السعودي باليوم الوطني المجيد أدام الله على مملكتنا الغالية أمنها واستقرارها”.

يجدر الذكر أن أزمة محمد عبده الصحية قد تم الإعلان عنها في بداية شهر مايو الماضي، حيث أعلن رسميًا عن إصابته بالسرطان، ليظهر بعدها يُغني “ليلة الفرقا” مع آمال ماهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى