أحمد موسى لـ منتخب مصر : نفسنا نفرح زي زمان .. ويوجه رسالة لـ محمد صلاح


وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة خاصة إلى لاعبي منتخب مصر قبل المباراة المقبلة لهم في بطولة الأمم الأفريقية يوم الإثنين المقبل أمام الرأس الأخضر.

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن يقع على عاتق لاعبي المنتخب الوطني تقديم كل ما لديهم من إمكانيات فنية وبدنية في المباراة القادمة، لأن منتخب الرأس الأخضر ليس من المنتخبات السهلة.

وتابع: عندنا أمل بفضل ربنا إن شاء الله، وعندنا ثقة في رجالتنا، ولازم لا عيبتنا تأكل النجيلة ولا يوجد لديهم مبررات وبقولهم العبوا لعبكم ورجعولنا الفرحة زي زمان، ونفسنا نفرح في ماتش، وعندنا ثقة فيكم ولن نتراجع للخلف، وحق الشعب المصري عليكم أن تسعدوه مثل باقي المنتخبات.

وأردف: الجماهير لم تؤثر مع المنتخب الوطني والجميع يشجع بقوة سواء داخل مصر أو خارجها، ورسالتي لجميع اللاعبين هي إسعاد الجماهير، وغير مسموح الهزيمة أو التراجع أو الأداء السئ في المباراة القادمة، فالمباراة القادمة هي للعبور ولا نريد الدخول في حسابات أخرى.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى بجميع لاعبي منتخب مصر ، على رأسهم اللاعب مصطفى محمد واللاعب إمام عاشور نجمي المنتخب وذلك نظير أدائهم خلال المباريات الماضية في البطولة الأفريقية.

ووصف الإعلامي أحمد موسى هدف كاب فيردي في مباراة موزمبيق الماضية من خلال تسديدة بعيدة المدى، قائلا: اللاعب شاط الكورة من مسافة تعادل المسافة بين قناة صدى البلد وبوابة مدينة الإنتاج الإعلامي.

كما وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة خاصة إلى اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، قائلا: صلاح مش بيهرب من المسئولية ونفسه يرفع كأس الأمم الأفريقية وعمره ما تأخر عن مصر ، وبييجي على نفسه كتير والكل ينتظره، فهو لم يتخاذل في أي مباراة، ويقاتل من أجل اسم مصر.

وأردف: محمد صلاح تعرض لإصابة في مباراة غانا وتعرض لضغوط كبيرة، وتحمل على نفسه الإصابة قبل الخروج بـ 10 دقائق.

واختتم الإعلامي أحمد موسى حديثه عن اللاعب محمد صلاح قائلا: لدينا نجوم كبيرة في مصر ولكن نجومية محمد صلاح العالمية كبيرة ولابد من الحفاظ عليه، وأوجه رسالة للحاقدين: لو عاوز تنتقد صلاح انتقده ولكن بلاش الهجوم عليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى