إيمي سمير غانم تثير قلق جمهورها وهذا ما قاله حسن الرداد عن حالتها الصحية!

ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم وهي تبدو في وضع صحي حرج من خلال ما نشرته عبر حسابها الرسمي على تيك توك.

أثار هذا الظهور قلق جمهورها ومتابعيها، الذين شاركوا تعليقاتهم ودعواتهم لها بالشفاء العاجل، ليُطمئن الجميع زوجها الفنان حسن الرداد ويكشف عن حالتها الصحية، هذا وقد تم من وقت قريب اعلان كلًا من حسن الرداد وإيمي سمير غانم عن دخول رمضان 2025 بفيديو مثير.

بقناع الأكسجين ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم بمقطع مصوّر لها وهي تتلقى علاج بالبخار إثر تعرضها لوعكة صحية في الآونة الأخيرة، وذلك ما جعل المتابعين يتساءلون عن وضعها الصحي، وبأسلوب كوميدي طريف أرفقت الفنانة إيمي سمير غانم المقطع بأغنية “اختارناه” التي تقول كلماتها:” وهو لا هيديني ولا يرقيني ولا فيه مصلحة بينه وبيني”.

تعقيبًا على ذلك علّق حسن الرداد على الفيديو المنشور بقول:” ألف سلامة” وطمأن متابعيها وجمهورها بأن حالتها الصحية جيدة ولم متستوجب دخول المستشفى، وبأنها بحاجة إلى الراحة والالتزام بالعلاج، وقدم شكره لكل من سأل عنها قائلًا: “”إيمي أحسن دلوقتي وبشكر كل جمهورها اللي سأل عنها”.

يجدر الذكر أن الثنائي إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد سيشاركان في الموسم الرمضاني لعام 2025 بمسلسل جديد، حيث كانت ولازالت عودة الثنائي محط شغف كبير للجمهور، الذي ترقب عمل يجمعهما معًا، ولك أن تتعرفي في الختام على تفاصيل مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى