بلقيس وحلا الترك ومعتصم النهار في أسبوع الموضة في ميلانو فمن بدا الأكثر جاذبية؟

مع انطلاق أسبوع الموضة في ميلانو، والذي سيستمر لغاية 23 سبتمبر، لفت الجمهور وجود النجوم معتصم النهار وبلقيس وحلا الترك، فمن كان الأكثر أناقة وجاذبية برأيك؟

انطلق أسبوع الموضة في إيطاليا بحضور كبار مصممي الأزياء، الذي شهد عرض أحدث الصيحات من التصميمات المختلفة والقصات، وسط حضور كبير من عشاق الموضة، لحضور الفعاليات المختلفة للحدث الكبير الذى يستمر لمدة 6 أيام فى الفترة ما بين 17 الى 23 من سبتمبر الجاري داخل مدينة ميلانو الإيطالية.

إطلالة يمكن اختصارها بعبارة (ولا أروع)، حيث قررت بلقيس حضور عرض مجموعة ربيع وصيف 2025 لدار Versace فيرساتشي، بعد أن تلقت دعوة خاصة من دوناتيلا فرساتشي، وانتقت سفيرة دار ميسيكا للمجوهرات، فستانًا ساحرًا حمل توقيع الدار الإيطاليّة العريقة نفسها.

جاء الفستان من اللون الأسود، حيث اختاره لها خبير المظهر اللبناني سيدريك حدّاد من أحدث مجموعة لدار Versace، اللافت أنه احتوى على العديد من أحجار الكريستال البرّاقة التي توزعت بطريقة متناسقة وجذابة، كما جاء الفستان بقصّة طويلة تبرز قوام بلقيس الممشوق بتفصيل شقّ من الخلف يسهّل المشي بتفصيله الضيّق، كما جاءت حمّالاته أيضًا مرصّعة بالسواروفسكي.

استكملت بلقيس إطلالاتها الساحرة بوضع مجوهرات متناسقة، حيث وضعت أقراط مدورة بزخرفة رأس “ميدوسا” الشعار الأيقوني لدار الأزياء نفسها Medusa Earrings بقيمة 325 دولارًا أميركيًا، إضافة إلى مجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، كما انتعلت حذاء ذو كعبٍ عالِ من المخمل الأسود بمنصّة ضخمة من علامة Medusa Velvet Platform Sandals in Black بقيمة 1,150 يورو. وقد يعجبكِ قراءة عروض أكثر حداثة مع لمسة أنثوية.. إليكِ تفاصيل ختام أسبوع الموضة في نيويورك 2024.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت بلقيس مكياجًا ناعمًا وهادئًا للغاية، استخدمت فيه المكياج البرونزي فوق جفونها مع كحل مائي رفيع يحدّد عينيها، أمّا تسريحة شعرها، فجاءت أنيقة للغاية، من توقيع مصفّفة الشعر إلهام مستور، التي اعتمدت الشعر القصير المنسدل مع فرق جانبي.

ضمن عرض تودز في أسبوع الموضة في ميلانو، حضر عدد كبير من النجوم والمشاهير، مثل حلا الترك ومعتصم النهار،

وكانت من بين الحاضرات أيضًا كيلي روثرفورد، خريجة مسلسل Gossip Girl، والتي بدت أنيقة بفستان من الصوف الرمادي، كما شوهدت اللاعبة الأوليمبية إيماني لارا لانسيكوت وهي تتفاعل مع الممثلين والعارضات.

اختارت المغنية الشابة حلا الترك إطلالة كلاسيكية بروح عصرية للغاية، حيث انتقت فستانًا ضيقًا من اللون البني الغامق، بأكمام طويلة وميدي، وقبّة عصرية وغير تقليدية على الإطلاق.

وبما أن الفستان جاء ميدي اي تحت الركبة بقليل، انتعلت حلا حذاء جلدي عالي الساق، مع حزام حدد خصرها، وحملت حقيبة بنية اللون لتتناسق مع فستانها.

كما اعتمدت من الناحية الجمالية ماكياجًا قويًا على العيون، وتسريحة الشعر الطويل المسندل.

تألّق النّهار بإطلالة أنيقة وعصريّة، خلال حضوره عرض تودز في أسبوع الموضة في ميلانو.

إذ اختار ملابس تجمع بين الأناقة الكلاسيكيّة والحداثة. وكانت خياراته تعكس ذوقه الرّفيع وفهمه العميق للموضة. وقرر النهار ارتداء سروال بني فضفاض، مع توب من اللون البيج الفاتح، ووضع جاكيت عصري من اللون البيج الغامق، ليبدو وكأنه عارض أزياء.

في الختام، قد يهمكِ التعرّف على مصمّمين عرب صاعدين… بعضهم وصل إلى العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى