تعرّفي إلى أجمل ألوان شعر تناسب البشرة الحنطية

هل ترغبين في تغيير لون شعركِ؟ إذًا عليكِ التعرف معنا في هذا المقال على أبرز ألوان صبغات الشعر للبشرة الحنطية إن كنتِ تريدين الحصول على شعر رائع وملائم لكِ! وقد يهمكِ الإطلاع على رنساج تطفية اللون البرتقالي في الشعر : اطلالة مفعمة بالجاذبية.

تعتبر البشرة الحنطية أو القمحية من ألوان البشرة الأكثر انتشارًا في الدول العربية، وعند تغيير لون الشعر يمكنكِ الاستعانة بالصبغات بألوانها التي تناسب لون البشرة.

1- صبغة شعر الأشقر الهادئ للبشرة الحنطية

إن كنتِ من صاحبات البشرة القمحية، لا تترددي من تجربة اللون الأشقر فهو ليس حكرًا على ذوات البشرة البيضاء فقط. حيث تعد درجة اللون الأشقر التي تسمى بالـ Soft Blonde من أفضل ألوان صبغات الشعر للبشرة الحنطية. وفي الحقيقة هناك عدة طرق لتطبيقها على شعركِ أما من خلال تغيير لونه بالكامل أو بتجربة وضع اللون على أطراف الشعر فستكون إطلالتكِ حينها رائعة.

2- صبغة شعر البني العسلي لذوات البشرة الحنطية

هل تبحثين عن ألوان صبغات شعر للبشرة الحنطية؟ إذًأ عليكِ تجربة اللون البني العسلي Honey Brown الذي يعد من أكثر الدرجات الرائجة بقوة ضمن موضة صبغات شعر 2024. فإن كنتِ تترددين في تجربة الدرجات الفاتحة فهذا اللون سيكون مناسبًا لكِ أيًا كان لون شعركِ.

3- صبغة شعر البني الكراميل للبشرة الحنطية

يعد اللون البني الكراميل Caramel Brown واحد من أفضل صبغات الشعر للبشرة الحنطية التي كانت اختيار الكثير من مدونات الموضة والمشاهير. فإن كنتِ لا ترغبين في التفكير كثيرًا وتريدين الحصول على لون شعر جذاب يلفت الأنظار حولكِ جربي صبغة الشعر البني الكراميل.

4- صبغة شعر البني الداكن للبشرة الحنطية

هل ترغبين في تجربة اللون البني الداكن؟ إذًا جربي صبغة شعر الـ Deep Mocha التي نضمن لكِ أنها سوف تمنحكِ مظهرًا رائعًا دون عمل تغيير جذري في الشعر، إن كان هذا ما تبحثين عنه في صبغات الشعر لبشرتكِ الحنطية. وهذه الدرجة بالتحديد يجب عليكِ تطبيقها على الشعر بأكمله لشكل رائع.

5- صبغة شعر الأشقر العسلي للبشرة الحنطية

إن كنتِ تريدين تجربة اللون الأشقر عليكِ اختيار درجة الأشقر العسلي الـ Honey Blonde التي يمكن أن تتناسب مع بشرتكِ القمحية. وفي الحقيقة هذه الدرجة بالتحديد هي دائمًا ما تكون اختيار أغلب المشاهير أصحاب البشرة الحنطية. يمكن تطبيق هذا اللون على أطراف الشعر أو حتى على الشعر بأكمله مع ترك الجذور داكنة كما هي.

6- صبغة شعر البني الشوكولاتة للبشرة الحنطية

كل مرة نشاهد فيها درجات صبغات الشعر البني الشوكولاتة Chocolate brown نتمنى أن نملك بشرة قمحية كي تتناسب معنا. فهي يمكن أن تلبي ذوق الفتاة الخجولة التي لا تبحث عن لفت الأنظار ولكن لون الشعر هذا برغم أنه داكن إلا أنه ساحر للغاية وذلك نظرًا لبساطته.

7- صبغة شعر الوردي الفاتح للبشرة الحنطية

هل تبحثين عن ألوان صبغات شعر جريئة للبشرة الحنطية؟ في الحقيقة يعد اللون الوردي الفاتح الـ Baby Pink هو أفضل خيار لكِ. لأنه سوف يساعدكِ في الحصول على إطلالة مميزة وليس بدرجة داكنة أو مبالغة.

8- صبغة شعر البلاتيني للبشرة الحنطية

هل لديكِ الجرأة في تجربة صبغة الشعر البلاتيني الـ Platinum؟ في الحقيقة سيكون رائع خصوصًا إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر غير تقليدي يلفت الأنظار حولكِ. وهذه الدرجات بالتحديد مناسبة للون بشرتكِ الحنطية لضمان مظهر ساحر ينال إعجاب الجميع.

يُعد الشامبو البنفسجي للشعر المصبوغ خيارًا ممتازًا لك إذا كنت ترغبين في الحفاظ على لون شعرك المصبوغ وتحسين مظهره وصحته، وإذا كنت تبحثين عن شامبو للشعر المصبوغ لحماية لون شعرك فلا تتردي من اتباع هذه الخطوة!

ما عليك معرفته حول كيفية استخدام شامبو صبغ الشعر بالخطوات، أنصحك طبعًا بتطبيق الشامبو البنفسجي بانتظام كجزء من روتين العناية بالشعر المصبوغ قبل استخدام أي منتج، ويُفضل مراجعة المكونات وإختيار الذي يتناسب مع نوع شعرك وإحتياجاته. وفي سياق متصل، إليكِ افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر رمادي للون ساحر.

يساعد الشامبو البنفسجي في الحفاظ على اللون الزاهي والمشرق للشعر المصبوغ، حيث يحمي اللون من التلاشي الناتج عن التعرض لعوامل مثل أشعة الشمس والتصفيف الحراري.

يحتوي بعض أنواع الشامبو البنفسجي على مجموعة مكونات تساعدك في تقوية بنية الشعر المصبوغ ومنع تكسره، مما يساعد في الحفاظ على طوله وجماله.

يقوم الشامبو البنفسجي بتنظيف فروة الرأس والشعر بعمق، مما يزيل الشوائب والزيوت الزائدة دون أن يؤثر على شعركِ.

يحتوي الشامبو البنفسجي على مجموعة مكونات مهدئة تساعدك في ترطيب فروة الرأس، مما يقلل من حدوث تهيج أو جفاف.

يمنح الشامبو البنفسجي للشعر المصبوغ لمعانًا طبيعيًا ونعومة، مما يجعل الشعر يبدو أكثر صحة وجمالًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى