والدة خديجة تبرئ الشيخ صلاح الدين التيجاني من تهمة التحرش بـ ابنتها.. وتكشف حقائق صادمة

صلاح الدين التيجاني.. فجرت سيدة تُدعى «شيرين حليم إمام»، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ قالت: إنها والدة «خديجة» تلك الفتاة التي اتهمت الشيخ صلاح الدين التيجاني، بأنه تحرش بها، وأرسل لها صورًا إباحية عبر محادثة خاصة بينهما، مؤكدةً أن الشيخ برئ من التهم التي ألصقتها به ابنتها.

الواقعة بدأت عندما كتبت فتاة تُدعى «خديجة»، تعمل مهندسة معمارية، وتقيم في روسيا حاليًا، منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الشيخ صلاح الدين التيجاني، بأنه تحرش بها، وأرسل لها صورًا إباحية عبر محادثة خاصة بينهما، تُثير جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب هذا المنشور الذي كتبته خديجة، تصدر اسم الشيخ صلاح الدين التيجاني، تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ أناس كُثر يكيلون الاتهامات بحق الشيخ التيجاني، متهمين إياه باستغلال الدين للتحرش بالفتيات.

لم يقف الشيخ صلاح الدين التيجاني، مكتوف الأيدي أمام الاتهامات الموجهة إليه، إذ حرر الشيخ المحضر رقم 9 أحوال بتاريخ 16 سبتمبر 2024، اتهم فيه بالسب والقذف والتشهير، المروجين لمنشور اتهامه بالتحرش.

ومن جانبها، فجرت السيدة «شيرين حليم إمام»، والدة الفتاة «خديجة»، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كتبت منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، برأت فيه الشيخ صلاح الدين التيجاني، من تهم التحرش، ودافعت عن الشيخ متحدثة عن تفاصيل لم تذكرها ابنتها – بحسب تعبيرها -.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى