جوجل جيميني لايف مجاني لمستخدمي أندرويد.. إضافة محادثات بالذكاء الاصطناعي

تعمل جوجل على توسيع Gemini Live للمستخدمين المجانيين على نظام Android بعد تقديمه في البداية للمشتركين المتقدمين، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين إجراء محادثات تفاعلية، بما في ذلك القدرة على مقاطعة الردود بمعلومات أو توجيهات جديدة.

ميزات Gemini Live يمكن الوصول إلى Gemini Live عبر شكل موجة دائري جديد مع أيقونة متألقة في الجزء السفلي الأيمن من تراكب Gemini أو التطبيق الكامل.


كما يؤدي هذا إلى واجهة ملء الشاشة مع زري “Hold” و”End” في الأسفل، يمكن للمستخدمين الخروج من واجهة المستخدم هذه مع الاستمرار في استخدام هواتفهم أو قفل الشاشة، مع تشغيل Gemini Live في الخلفية.

عند إنهاء المحادثة، يظهر نص نصي لمطالباتك وردود جيميني في قسم السجل، مما يسمح لك بإعادة تشغيل المحادثات بسهولة، حاليًا لا يدعم Gemini Live ملحقات للوصول إلى Gmail وYouTube Music والتطبيقات الأخرى، ولكن ستتم إضافة هذه الميزة لاحقًا.


تقدم Gemini Live 10 أصوات جديدة متاحة أيضًا في التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين عرض هذه الأصوات بالانتقال إلى إعدادات Gemini > صوت Gemini

يبدأ طرح التطبيق للمستخدمين المجانيين اليوم على أجهزة أندرويد المضبوطة على اللغة الإنجليزية، ومن المتوقع ظهور المزيد من اللغات قريبًا.


كانت الميزة متاحة سابقًا فقط للمشتركين المتقدمين. تصل الأحجار الكريمة إلى تطبيق Gemini Mobile مع تحسينات تجربة المستخدم الجديدة للواجهة.


يمكنك إنهاء الجلسة المباشرة بقول “توقف” أو باستخدام خيار الإشعارات، حيث تضمن هذه المرونة أن يتمكن المستخدمون من إدارة تفاعلاتهم بسلاسة دون تعطيل أنشطتهم المستمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى