ميسي يحرز هدفين في 4 دقائق بمرمى فيلادلفيا بعد غياب 10 مباريات «فيديو»

سجل ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، أول هدفين، منذ غيابه عن الملاعب في 15 يوليو الماضي، في مرمى فيلادلفيا يونيون، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

 الهدف الثاني لـ ليونيل ميسي

وسجل ليونيل ميسي، بعد غياب أكثر من شهرين عن الملاعب منذ 15 يوليو الماضي، «10 مباريات»، على إثر إصابته بنهائي بطولة «كوبا أمريكا» أمام نظيره الكولومبي، على ملعب «هارد روك» بالولايات المتحدة، التي انتهت بفوز رفقاء البرغوث بهدف دون رد، هدف التعادل في الدقيقة من عمر الشوط الأول، من تسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من لويس سواريز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى فيلادلفيا يونيون في الدقيقة 26.

 وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني، عزز ليونيل ميسي، تقدم إنتر ميامي، بهدف ثان بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من جوردي ألبا لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى فيلادلفيا.

وكان ميكائيل براندهوف أوري، لاعب فيلادلفيا يونيون، التسجيل في الدقيقة الثانية، من تسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتكسن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى إنتر ميامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى